خلال كأس أوروبا 2024.. “Visit Qatar” تنظم فعاليات في ألمانيا للتعريف بمعالم قطر

الدوحة – قنا

أطلقت /Visit Qatar/ أنشطة وفعاليات في مدينتي برلين وميونيخ الألمانيتين، كجزء من شراكتها مع بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم /يورو 2024/، وذلك بهدف التعريف بالمعالم الثقافية في دولة قطر.

وقال سعادة السيد سعد بن علي الخرجي رئيس قطر للسياحة رئيس مجلس إدارة /Visit Qatar/: “تأتي هذه الشراكة كجزء من جهودنا المستمرة لتعزيز التبادل الثقافي وتقديم العروض المتنوعة في قطر.. تشترك قطر للسياحة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الالتزام بتجاوز الحواجز الثقافية والاحتفال بالتنوع الثقافي بين البلاد من خلال الرياضة والتي تلهم الجماهير من جميع أنحاء العالم”.

وأضاف سعادته: “تهدف قطر إلى ترسيخ مكانتها كوجهة رياضية عالمية، كما تكمن أهمية الإرث الرياضي لدولة قطر من خلال سجلها الناجح في استضافة ودعم الأحداث الرياضية الكبرى”.

من جانبه، قال المهندس عبدالعزيز علي المولوي الرئيس التنفيذي لـ /Visit Qatar/: “تهدف Visit Qatar من خلال الشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى إقامة جسر عبور بين الثقافات من أجل الترحيب بالعالم لاستكشاف المزيج الفريد بين التقاليد والحداثة الذي تقدمه قطر.. نحن نحتفل بالتنوع وتعزيز الروابط الثقافية من خلال الرياضة، حيث اكتسبت قطر إرثا رياضيا مذهلا يظهر من خلال سجل البلاد الحافل في استضافة ودعم الأحداث الرياضية الكبرى.. وتأتي هذه الشراكة كإضافة أساسية لعزم البلاد على أن تصبح مركزا رياضيا عالميا”.

وتنظم /Visit Qatar/ في مناطق المشجعين الخاصة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم /يورو 2024/ في برلين وميونيخ فعالية /The Doha Club/، وذلك طوال فترة إقامة البطولة، حيث تم تصميم هذه الفعالية كنادي شاطئي حديث لتقديم تجربة فريدة للجماهير مماثلة للشواطئ في قطر.

ويتم خلال تلك الفعالية تعريف المشجعين بأصول الضيافة القطرية وبعض العادات والتقاليد والمأكولات والمشروبات في قطر، حيث يمكن للجماهير المشاركة في لعبة /فوت فولي/ ولعبة الدامة الشعبية وتجربة البشت القطري، كما يتم توزيع هدايا تذكارية على الزوار.

ومن بين الأنشطة التي تنظمها /Visit Qatar/، حملة ترويجية للتوقف المؤقت في قطر، حيث تظهر الحملة كأس البطولة يتنقل داخل قطر، وتستهدف الأسواق الأوروبية الرئيسية، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا، فضلا عن إتاحة الفرصة للمشاركين بالفوز بجوائز وتذاكر لمباريات البطولة، باعتبار Visit Qatar الشريك السياحي الرسمي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

شاركها.
Exit mobile version