الدوحة – الشرق

افتتاح المستشفى الكوري وتوسع مستمر في قطاع الرعاية الصحية

قطاع الخدمات في صدارة قطاعات الشركة من حيث العائدات

جزيرة المها تعد لموسم حافل خلال فصل خريف / شتاء 2024 – 2025

منتجع روزوود في جزر المالديف، يتوقع أن يكون الأفضل في العالم

 

واصلت استثمار القابضة ش.م.ع.ق. وضع معايير في مختلف القطاعات، سواء داخل قطر أو على الصعيد الدولي. مع التركيز الاستراتيجي على الرعاية الصحية والخدمات والمشاريع والمقاولات، أثبتت  استثمار القابضة نفسها كشركة رائدة في الابتكار والجودة والتنمية المستدامة. وينعكس التزام الشركة بالتميز في توسعها المستمر والمشاريع الاستراتيجية التي تقوم بها في مناطق متعددة، مما يعزز مكانتها كلاعب رئيسي في الأسواق في المنطقة.

قيادة النمو في مجال الرعاية الصحية

يتسم قطاع الرعاية الصحية في استثمار القابضة بالنمو المستمر. أصبح مستشفى ذا فيو، بالشراكة مع Cedars- Sinai الامريكية، منارة للتميز في مجال الرعاية الصحية، حيث يقدم خدمات عالمية المستوى ويستضيف أطباء مشهورين دوليا. وتعزز نمو القطاع بشكل أكبر من خلال الافتتاح الأخير للمركز الطبي الكوري (KMC) في بوليفارد لوسيل. ويقدم هذا المرفق، الذي تم تطويره بالتعاون مع مستشفيات كورية الرائدة، معيارا جديدا لخدمات الرعاية الصحية في قطر والمنطقة.

وبالنظر إلى المستقبل، يستعد القطاع لمزيد من النمو مع التشغيل المتوقع لمستشفى الناصرية التعليمي ومستشفى الإمام المجتبى في العراق، وكلاهما من المقرر أن يعزز تقديم الرعاية الصحية في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يتقدم بناء المستشفى الجزائري القطري الألماني في الجزائر العاصمة بسرعة، مما يعد بإحداث تأثير كبير على عروض الرعاية الصحية المستقبلية.

توسيع الخدمات والقدرات

يشكل قطاع الخدمات ركناً أساسياً في أنشطة استثمار القابضة، حيث يقدم مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك إدارة المرافق، وخدمات الطعام، والموارد البشرية، ودعم الفعاليات. لا يشهد هذا القطاع ازدهاراً داخل قطر فحسب، بل وسع أيضا بصمته الدولية. ويؤكد النمو المستمر في هذا القطاع على قدرة الشركة على التكيف والازدهار في الأسواق المتنوعة، وتوفير الخدمات الأساسية التي تلبي أعلى معايير الجودة.

المشاريع: التقدم بالمشهد السياحي في قطر

تساهم مشاريع استثمار القابضة في قطاعي العقارات والسياحة بشكل كبير في بروز قطر كوجهة رائدة في المنطقة. تواصل جزيرة المها، المشروع الرائد، جذب الزوار بمطاعمها العالمية الفاخرة وخيارات الترفيه وتجارب التسوق الراقية. وفي الوقت الذي تستعد فيه جزيرة المها لموسم خريف وشتاء النابض بالحياة، من المتوقع أن تجذب المزيد من الاهتمام، مما يعزز مكانتها كوجهة لا بد من زيارتها.

ويشمل هذا القطاع أيضا مشاريع الضيافة المرموقة مثل منتجع كتارا هيلز من LXR ومنتجع ميسان من LXR، وكلاهما يواصل قيادة سوق الضيافة الفاخرة في قطر وخارجها. ومن المتوقع أن يصبح مشروع ريكسوس بغداد، وهو مشروع بارز في العراق، حجر أساس للسياحة الفاخرة في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يتسارع الإنجاز في منتجع روزوود المالديف ، ومن المتوقع أن يضع اكتماله معايير جديدة في السياحة الفاخرة العالمية.

المقاولات والصناعات: بناء المستقبل

يلعب قطاع المقاولات والصناعات في استثمار القابضة دوراً محورياً في توسع الشركة في أسواق جديدة، لا سيما في المملكة العربية السعودية. إن مشاركة الشركة في مشاريع واسعة النطاق مثل نيوم والبحر الأحمر وأمالا تظهر قدرتها على المساهمة في التطورات التحويلية في المنطقة. ومع استمرار تطور قطاع البناء في المملكة العربية السعودية، فإن استثمار القابضة في وضع يؤهلها لتكون لاعبا رئيسيا في هذه المشاريع الطموحة، مما يعزز وجودها في المملكة.

لم تساهم مبادرات استثمار القابضة الاستراتيجية في مجالات الرعاية الصحية والخدمات والمشاريع والمقاولات في دفع نموها فحسب، بل وضعت الشركة أيضا كشركة رائدة في مختلف القطاعات. ومن خلال مشاريعها الجارية في قطر والعراق والجزائر وغيرها، تواصل استثمار القابضة تشكيل مستقبل هذه المناطق، وتقديم التميز والابتكار في كل منعطف.

شاركها.
Exit mobile version