حلبة لوسيل

الدوحة – قنا

أطلقت حلبة لوسيل الدولية، اليوم، حملة ترويجية للهوية الجديدة لسباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا 1، والذي سيقام خلال الفترة من التاسع والعشرين من نوفمبر حتى الأول من ديسمبر المقبلين تحت شعار /حيث تتسابق القلوب/.

وأوضحت الحلبة، في بيان لها اليوم، أن شعار الحملة يجسد أجواء الإثارة في حلبة لوسيل الدولية عند متابعة منافسات السباق سواء بالنسبة للسائقين المشاركين في السباق أو للمشجعين الذي يتابعون سباق الفورمولا 1 عن قرب للمرة الأولى، حيث يمكنهم لقاء أبطال السباق عن قرب والاستمتاع بالعروض الموسيقية والفعاليات الترفيهية، والاستمتاع كذلك بالأجواء الحماسية في الحلبة.

وأكد السيد عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، على التزام حلبة لوسيل الدولية بتقديم تجربة عالمية المستوى لجميع المشجعين والمشاركين في السباق، مشيرا إلى أن الحلبة رسخت مكانتها باعتبارها مركزا عالميا لرياضات المحركات، حيث تستضيف مجموعة من الفعاليات الرائدة في هذا المجال مع توفير أحدث المرافق للمشجعين والمتابعين على حد سواء.

وكشف عن عودة سباق السرعة /السبرينت/، الذي يقام على هامش منافسات سباق الفورمولا 1 إلى الحلبة هذا العام، إلى جانب تقديم تجربة مميزة لجميع المشجعين مع انطلاق سباق أكاديمية /الفورمولا 1/ وسباق /الفورمولا 2/ الذي ينظم تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية: تضمن اتفاقيتنا التاريخية مع /الفورمولا 1/ التي تمتد لعشر سنوات أن تظل حلبة لوسيل الدولية من الوجهات الرائدة لعشاق رياضات المحركات والفورمولا 1 لسنوات قادمة.

وأشار إلى الإقبال الكبير على شراء التذاكر التي لم يتبق منها سوى عدد محدود في بعض الفئات، داعيا المشجعين إلى المسارعة لحجز التذاكر للاستمتاع بمتابعة منافسات السباق المرتقب.

من جانبها، قالت فاطمة القايدي مدير التسويق والاتصال بحلبة لوسيل الدولية: تسعى حملتنا الإعلامية لإطلاق الهوية الجديدة لسباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 إلى تعزيز التجارب التي يعيشها السائقون وعشاق رياضات المحركات في حلبة لوسيل الدولية خلال السباقات في عطلات نهاية الأسبوع.

بدورها، أعربت الدكتورة بثينة الجناحي رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال في قطر للسياحة عن سعادتها بالمشاركة في حدث إطلاق الهوية البصرية الجديدة لسباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا 1 – 2024. وقالت: يعد انطلاق البطولة المرتقبة في قطر تأكيدا على أن السياحة والرياضة تمثلان ركيزتين لتعزيز مسيرة تنويع الاقتصاد الوطني ودعم التنمية المستدامة بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وأكدت أن استضافة البطولات الكبرى تسهم في التعريف بالتراث الثقافي والهوية والقيم القطرية الأصيلة، قائلة: “نحن في قطر نرحب بعشاق سباقات السيارات الذين سوف يتوافدون لحضور المنافسات، ونحن على ثقة أنهم سوف يحظون بتجربة سياحية شاملة ويستمتعون بأجواء مثالية خلال أيام البطولة عبر العديد من الفعاليات والعروض التي تقدمها قطر للسياحة ضمن رزنامة فعاليات نسعى من خلالها لمواكبة البطولات الرياضية وجعل قطر وجهة سياحية جاذبة للزوار على مدار أشهر السنة”.

شاركها.
Exit mobile version