غزة – قنا

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أباد 902 عائلة فلسطينية ومسحها من السجل المدني بقتل كامل أفرادها خلال سنة من الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وأضاف المكتب، في تصريح صحفي اليوم، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أباد 1364 أسرة فلسطينية قتل جميع أفرادها، ولم يتبق منها سوى فرد واحد في الأسرة الواحدة، ومسح كذلك 3472 أسرة فلسطينية قتل جميع أفرادها، ولم يتبق منها سوى فردين اثنين في الأسرة الواحدة.

وأكد المكتب الحكومي أن هذه الجرائم المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية كاملة، وبمشاركة مجموعة من الدول الأوروبية والغربية التي تمد الاحتلال بالسلاح القاتل والمحرم دوليا مثل المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وغيرها من الدول.

ودان المكتب جريمة قتل الاحتلال الإسرائيلي للعائلات الفلسطينية بكامل أفرادها، وجميع جرائم القتل والإبادة التي ينفذها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا كل دول العالم إلى إدانة هذه الجرائم الممنهجة بحق المدنيين، وبحق الأطفال والنساء على وجه الخصوص.

وحمل الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية والدول المشاركة في الإبادة الجماعية، المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم ضد الإنسانية وضد القانون الدولي.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أعلنت اليوم، عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 41689 شهيدا، و96625 إصابة منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي.

وتستمر حرب الكيان الإسرائيلي وجريمة الإبادة الجماعية المستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي، لليوم الـ 362 على التوالي، تزامنا مع تنامي اعتداءات وحصار الاحتلال لقطاع غزة.

شاركها.
Exit mobile version