كشفت وسائل إعلام كويتية عن تأجيل اختبار مادة التربية الإسلامية لطلبة الصف الثاني عشر صباح اليوم، وذلك بعد انتظار الطلاب لمدة ساعتين.

فيما أعلنت وزارة التربية عن جدول الاختبارات المعدل لطلبة الصف الثاني عشر، حيث رحلت اختبار مادة التربية الاسلامية الى يوم الاثنين الموافق 10 يونيو.  وفقا للقبس الكويتية.

وأضافت المصادر أن التأجيل كان بناء على تداول أنباء بشأن تسريب اختبار مادة التربية الإسلامية، مما استدعى وزارة التربية للتأكد من صحة التسريب من عدمه والعمل على إيجاد بدائل.

 

وعبر طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن استيائهم من تأجيل الاختبار لمدة ساعتين، ما زاد متاعب الدارسين والذين سهروا الليل في مراجعة المنهج لكنهم فوجئوا بتأجيل الاختبار بعد انتشار الأسئلة وإجاباتها على قروبات عبر «الواتس اب» وعلى بعض مواقع التواصل.

وطالب الطلبة وأولياء الأمور وزارة التربية باتخاذ إجراءات أكثر حسما لمنع تسريب الاختبارات، لافتين إلى أن الطالب المتفوق هو المتضرر من هذه الظواهر السلبية .

وبذلك يكون اختبار مادة التربية الاسلامية هو اخر اختبار في جدول طلبة القسم العلمي، بينما سيكون اختبار مادة الاحصاء يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو اخر اختبار لطلبة القسم الأدبي.

شاركها.
Exit mobile version