الدوحة – قنا

 أعلن مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، عن بدء نشاطه الصيفي، الذي يستهدف جميع منتسبيه من عمر 3 سنوات وحتى 21 سنة من ذوي الإعاقة البسيطة والتوحد، والذي يستمر حتى 26 من شهر يونيو الجاري.

وأفاد المركز في بيان له اليوم، بأن فعاليات نشاط الموسم الصيفي ستنطلق خلال أيام الأسبوع من الأحد إلـى الخميس فـي مبنى مركز الشفلح بالوسيل وذلك بداية من الثامنة صباحا وإلـى غاية الثانية عشرة ظهرا.

وقالت السيدة لآلـئ محمد أبو ألفين المدير التنفيذي لمركز الشفلح: إن النشاط الصيفي يهدف إلـى تعزيز مبادرة مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة فـي تقديم أفضل الخدمات التعليمية والتدريبية والتأهيلية لمنتسبيه، والمساهمة فـي نقل المنتسبين من الأجـواء الروتينيـة والاعتياديـة من خلال تنفيذ أنشطة مختلفة فـي إطار ترفيهي ملائم يتناسب مع قدراتهم واحتياجاتهم.. منوهة إلى أن المركز قام بالتنسيق والتواصل مع عدد الجهات المعنية بالأنشطة.

وأكدت المدير التنفيذي لمركز الشفلح أن النشاط الصيفي يسهم فـي تفعيل دور الأنشطة اللاصفية بهدف إكساب المنتسبين للخبرات والمهارات خلال فترة الصيف والسعي لتوظيف قدرات المنتسبين وإمكانياتهم من خلال تنفيذ أنشطة هادفة لشغل وقت فراغهم.

وأعربت أبو ألفين عن التقدير لكافة المؤسسات والشركات التي ساهمت فـي دعم أنشطة وفعاليات النشاط الصيفي، مشيدة بدورهم فـي الشراكة والمسؤولية الاجتماعية.

شاركها.
Exit mobile version