تتكشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجم فرقة «وان دايركشن» ليام باين بشكل مفاجئ. ووفقاً لنتائج فحص السموم الأولي، عثر على مخدر الكوكايين في جسم المغني البالغ من العمر 31 عاماً.

وذكرت وكالة «أسوشيتد برس» أنه لا تزال نتائج فحص السموم النهائية معلقة ولا يُتوقع الإعلان عنها قبل أسابيع، لكن التقرير الأولي لفت إلى «وجود أدلة على تعرض باين للكوكايين»، دون الإشارة إلى الكمية التي كانت تجري في دمه عند وفاته.

كشف تقرير تشريح الجثة الأولي الذي صدر الأسبوع الماضي أن باين توفي بسبب «إصابات متعددة» و«نزيف داخلي وخارجي».

وأكدت الشرطة الأرجنتينية، الأسبوع الماضي، وفاة باين خارج فندق في العاصمة بوينس آيرس. وقالت إنه عُثر على الموسيقي البريطاني ميتاً بعد سقوطه من شرفة غرفته بالطابق الثالث بأحد الفنادق.

وذكرت الشرطة أنه جرى استدعاؤها إلى الفندق الواقع في حي باليرمو بالعاصمة وتم إخطارها بوجود «شخص يرتكب سلوكيات عدوانية ربما يكون تحت تأثير المخدرات والكحول». ونقل البيان عن مدير الفندق القول إنه سمع ضوضاء عالية في الجزء الخلفي من الفندق، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن رجلاً سقط من شرفة غرفته.

واكتسب ليام باين شهرة عالمية كجزء من فرقة البوب «وان دايركشن» التي جاءت انطلاقتها بالحصول على المركز الثالث في النسخة البريطانية من برنامج المسابقات الموسيقية «إكس فاكتور» عام 2010. لكنها انفصلت في عام 2016 ومضى أعضاؤها في مشاريع منفصلة. وآخر أغنية صدرت لباين هي «تيردروب» (دمعة) في مارس (آذار) من هذا العام.

وتقدر ثروة ليام باين من مسيرته الفنية بنحو 70 مليون دولار، وفقاً لما تقوله «سيليبرتي نت وورث» المعنية بتتبع ثروات المشاهير. ولدى ليام باين ابن يدعى بير ويبلغ من العمر سبع سنوات من شيريل، الشخصية التلفزيونية والمغنية من فرقة «غيرلز ألاود».

وفي العام الماضي، نشر فيديو لمتابعيه على «يوتيوب» تحدث فيه عن عائلته وتجربته في استحداث نوع جديد من الفن وعودته إلى الساحة بعد الإقلاع عن الكحول. وشكر جمهوره على دعمه خلال الأوقات العصيبة.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version