❖ الدوحة – الشرق

توج خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي رئيس الاتحاد الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي الفائزين في منافسات بطولة أفريقيا التي احتضنتها مدينة أديس أبابا باثيوبيا خلال الفترة ما بين 12 وحتى 19 أكتوبر الجاري.

وحرص المهندي على تلبية دعوة الاتحاد الأفريقي واللجنة المنظمة لحضور المنافسات، عقب عودته مباشرة من العاصمة الكازاخستانية أستانة التي نظمت منافسات النسخة رقم 27 من بطولة آسيا للعبة، واجتماع الجمعية العمومية الذي شهد تزكيته رئيساً لدورة جديدة حتى عام 2028 للمرة الثانية على التوالي.

وشارك المهندي في تتويج أبطال الفردي بحضور رئيس الاتحاد الأفريقي الجديد وحيد أوشودي، وأعضاء المكتب التنفيذي ومسؤولي الاتحاد الافريقي للعبة.

وتوج المصري عمر عصر بلقب فردي الرجال بعد تغلبه في المباراة النهائية بنتيجة 4-2 على مواطنه يوسف عبدالعزيز الذي نال الميدالية الفضية بعد مباراة قوية، فيما نالت مواطنته الواعدة هنا جودة المركز الأول وذهبية فردي السيدات بعد تغلبها على مواطنتها مريم الهضيبة بنتيجة 4-3.

وأهدى المهندي درعاً تذكارية لرئيس الاتحاد الأفريقي وحيد أوشودي وقدم له التهنئة على توليه رئاسة الاتحاد رسمياً بالتزكية، خلفا للمصري خالد الصالحي حتى عام 2028 خلال الانتخابات التي أقيمت على هامش منافسات البطولة.

شاركها.
Exit mobile version