❖ محمد حسن

من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد في التاسع من أغسطس القادم، وستبدأ الأندية استعداداتها في شهر يوليو القادم، خاصة وأن الموسم الجديد سيشهد تغييرات كثيرة بعد مشاركة العديد من أنديتنا في البطولات القارية مثل السد والريان والوكرة والغرافة، وستكون الأندية أمام تحدٍّ كبير لإغلاق ملف المحترفين والمدربين خلال الأيام القادمة، وذلك قبل التوجه إلى المعسكرات الخارجية. وسيشهد الدوري في موسمه الجديد وجود فريقين صاعدين من دوري الدرجة الثانية وهما الشحانية الذي انتصر في لقاء الفاصلة والخور الفائز بدوري الدرجة الثانية، وسيواجه الفريقان شراسة أندية الدرجة الأولى الذين يمتلكون خبرة ولاعبين على مستوى عال وتعودوا على المنافسة في دوري الكبار وسيكون التحدي كبيرا بضمان البقاء ضمن دوري الأضواء.

   موسم صعب

سيدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشحانية إلى دوري النجوم بموسمه الجديد بتحد وإصرار كبيرين، خاصة بعد استمرارية الفريق في دوري الدرجة الثانية لمواسم عديدة، فسيكون امام موسم صعب للثبات بين أندية دوري النجوم. وقد قدم الفريق موسما رائعا في مشواره بالموسم الأخير بدوري المظاليم وكان على بعد خطوة أو بالأصح في انتظار أي تعثر لفريق الخور بعد أن تعادل الفريق في النقاط مع فريق الخور برصيد 33 نقطة. وشهد الفريق مباريات قوية سواء في دوري الدرجة الثانية أو في مباريات الكؤوس وظهر بشكل مميز مما اعطى انطباعا للندية وبأن الفريق سيكون جاهزا لغمار الدوري وشراسته في موسمه الجديد الذي سينطلق في التاسع من أغسطس القادم.

   نتائج مميزة

ظهر الفريق في الموسم الماضي بشكل منظم ومنسجم، وحقق نتائج مميزة خلال مبارياته في الدوري او في مباريات الكؤوس وهذا دليل على قوة وصلابة الفريق الذي ظهر به في اغلب فترات الموسم الماضي. وسيكون الفريق وبالتحديد المدرب الإسباني ألفارو ميخيا أمام تحد كبير للحفاظ على انسجام الفريق وقوته خاصة وانه سيواجه فرق أقوى سواء في الخط الهجومي أو الدفاعي، وهذا ما يعلمه الإسباني جيدا لأنه ليس بالغريب على أجواء الكرة القطرية.

   ملف التعاقدات

الى غاية الساعة لم يتعاقد الفريق مع اي لاعب سواء على صعيد المحترفين أو حتى المواطنين وستكون إدارة الشحانية أمام تحدٍّ كبير خلال الأيام القادمة لإغلاق، خاصة على صعيد المحترفين الذين لابد من التعاقد مع أسماء ثقيلة وتناسب الفرق التي سيواجهها الشحانية منذ انطلاقة الدوري في التاسع من أغسطس القادم، إلا أن الاختيارات ستكون صعبة بعد تألق العديد من محترفي ومواطني الفريق خلال الموسم الماضي وهو دليل واضح على أن الفريق لن يجري تغييرات كبيرة في صفوفه.

   دعم متواصل

استقبل سعادة جييرمو لويس نيكولاس سفير جمهورية الأرجنتين في قطر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشحانية بوتيستا بوركي ومانويل باناروباسكو جيسوس في مقر السفارة الأرجنتينية في قطر لتهنئتهم بالتأهل لدوري نجوم إكسبو. وهو دعم واضح للاعبي الفريق لتقديم المزيد خلال الفترة القادمة والعمل بجهد وجدية اكبر، خاصة وان الموسم المقبل سيكون قوياً للغاية.

شاركها.
Exit mobile version