أعلن نادي الشباب السعودي عن البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، الذي سيكون خلال الفترة من 4 حتى 29 يوليو (تموز) المقبل، قبل إعلان الاعتماد النهائي لمجلس الإدارة «المنتخب».

وسيتم فتح أبواب استقبال ملفات الترشح لرئاسة المجلس وعضويته وقيد الناخبين لمدة 5 أيام، تنتهي في 8 يوليو، على أن يتم فحص القوائم وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين في يوم 13 يوليو، ليتم منح يومين بعدها لتقديم الطعون في القائمة المبدئية إن وجدت.

وستتواصل عملية البرنامج الزمني للانتخابات، بعد النظر في الطعون المقدمة حال وجودها، حيث سيتم الكشف عن القائمة النهائية خلال يومي 21 و22 يوليو، على أن يكون يوم الاقتراع 23 يوليو، ثم يتم منح يوم واحد للطعن في إجراءات عقد الجمعية، و5 أيام للنظر في الطعون إن وجدت، قبل اعتماد مجلس الإدارة من وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب.

ويتطلع الشباب لاستقرار إداري بعد مخاوف انتابت جماهير الليث الأبيض بعد رحيل خالد البلطان، رئيس مجلس الإدارة، الذي انتهت علاقته بالنادي مع نهاية الموسم الماضي، حيث كان يمثل البلطان مصدر قوة إدارية ومالية للفريق العاصمي.

وأنهى الشباب موسمه دون أي بصمة بعد خروجه من بطولة كأس الملك مبكراً في دور الـ16 على يد الاتحاد، قبل أن يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي أمام الدحيل القطري، وتأهل نحو دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

شاركها.
Exit mobile version