نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية

رام الله – قنا

قال نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تجاوزت كل الخطوط الحمراء، من خلال اصرارها على سياسة القتل والاقتحامات للمدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.. محملا الإدارة الأمريكية مسؤولية تدهور الأوضاع، جراء الصمت عن الجرائم الإسرائيلية وعدم التدخل الفوري لوقفها.

وأشار أبو ردينة في تصريحات صحفية، إلى الجريمة الجديدة التي ارتكبها جيش الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس صباح اليوم، وأدت إلى استشهاد شابين، وإصابة آخرين، لافتا إلى ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من عدوان متواصل لليوم الخامس مع التوالي.

وحمل الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية حكومة الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية الجرائم الخطيرة الي ترتكبها في الأراضي الفلسطينية كافة، محذرا من تداعياتها الكبيرة على استقرار المنطقة وأمنها.

وقال إن الادارة الأمريكية تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع، جراء الصمت عن الجرائم الإسرائيلية وعدم التدخل الفوري لوقفها، مما جعل إسرائيل تتمادي في عدوانها على الفلسطينيين.

وشدد أبو ردينة على أن الشعب الفلسطيني لن يسمح باستمرار هذه السياسة الإسرائيلية بحق أرضه ومقدساته، وسيبقى صامدا وثابتا على أرضه مهما كانت الضغوطات.

ويواصل الاحتلال الاسرائيلي استهدافه لقطاع غزة وسكانها، لليوم الخامس على التوالي وسط إغلاق للمعابر، ما أسفر عن استشهاد 33 فلسطينيا، وإصابة العشرات.

شاركها.
Exit mobile version