الاتحاد القطري للرياضة للجميع

الدوحة – قنا

 اختتم الاتحاد القطري للرياضة للجميع منافسات البطولة المحلية للبولينج، والتي ينظمها بالتعاون مع الاتحاد القطري للبولينج، بمشاركة 60 لاعبا.

وأسفرت منافسات البطولة، التي استضافتها صالة مركز قطر للبولينج، عن فوز عبدالرحمن الدوسري بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بينما حل فراس نمور في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، ليفوز عبدالله علي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأعرب السيد عبدالله الدوسري رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، عن سعادته بنجاح البطولة التي سجلت مستويات مميزة وحظيت بحضور كبير ومشاركة فاعلة، مؤكدا أن الاتحاد يسعى لتنظيم المزيد من البطولات في البولينج، بهدف المساهمة في نشر اللعبة بين الشباب بصورة أكبر.

وثمن التعاون بين الاتحاد القطري للرياضة للجميع والاتحاد القطري للبولينج والجهود الكبيرة المبذولة من أجل إنجاح البطولة، ما جعلها تظهر بهذا الشكل والمستوى المتميز.

وتعد البطولة المحلية للبولينج واحدة من سلسلة البطولات المتنوعة التي يحرص الاتحاد القطري للرياضة للجميع على تنظيمها بشكل مستمر، بهدف توفير منافسات وأنشطة لمختلف الألعاب الرياضية التي يفضلها الشباب، وتلبية لرغبات أفراد المجتمع بكافة فئاته وحثهم على الاهتمام بممارسة الرياضة، وذلك ضمن روزنامة سنوية تشتمل على 720 فعالية مجتمعية وبطولة رياضية في العام الجاري.

شاركها.
Exit mobile version