باريس- قنا

أعلن اليوم، عن قائمة التداخيل النهائية للخيل التي ستشارك في شوط جائزة /قطر ليلوفاج/ من الفئة الثانية للخيل العربية الأصيلة الذي سيقام بعد غد /الخميس/ على مضمار تولوز بفرنسا.

ويقام السباق المخصص للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 2000 متر بمشاركة عدد من رؤوس الخيل المتميزة، فمن ستتمكن من تحقيق اللقب، الذي فازت به الفرس /تيما/ العام الماضي، وتحرز أول انتصار بشوط من أشواط الفئات في فرنسا لهذا العام.

وتضم القائمة النهائية أفضل الأفراس سيتنافسن فيما بينهن على مضمار تولوز لحصد اللقب، ومن بينهن الفرس /موندا/ ملك الوسمية ريسنغ، والتي سبق لها الحصول على مركز الوصيفة في جائزة قطر من الفئة الأولى للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات العام الماضي، وأيضا على مضمار تولوز في أولى مشاركاتها هذا العام والتي كانت في شهر أبريل الماضي، ومن الأفراس المشاركة كذلك /الدوحة/ ملك سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، والتي جاءت في المركز الرابع في جائزة قطر من الفئة الأولى للمهرات العربية الأصيلة العام الماضي.

وتشارك في هذا الشوط أيضا كل من /إيلاف/ ملك ياس لإدارة سباقات الخيل، و/ريسك تو/ ملك المهندس ضافي راشد المري، و/سلطانة/ ملك عذبة ريسنغ، و/ريسكا لوتوزا/ ملك غي باري، و/فاتينه/ ملك الخيالة السلطانية العمانية، و/فريدة/ ملك بيتر ديكرز.

ويعتبر سباق جائزة /قطر ليلوفاج/ من الفئة الثانية للخيل العربية الأصيلة أول سباقات الفئات للخيل العربية الأصيلة في الموسم.

شاركها.
Exit mobile version