حلّق الأهلي رسمياً إلى دوري أبطال آسيا للنخبة ممثلاً للكرة السعودية، وذلك عقب فوزه على ضيفه أبها 5 – 1 في ختام منافسات الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين.

كما تحصل الأهلي على أحقية المشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي، بعدما ضمن المركز الثالث بـ61 نقطة قابلة للزيادة في الجولتين الأخيرتين.

وأطرب الأهلي جماهيره الحاضرة في مدرجات الجوهرة المشعة بخماسية تناوب على تسجيلها كل من فراس البريكان وزياد الجهني وسميحان النابت ورياض محرز وكيسيه.

أما أبها فقد عانى في اللقاء وتجمد رصيده عند 29 نقطة، مواصلاً حضوره في مناطق خطر الهبوط، إذ أنهى الجولة متراجعاً في المركز 17 (قبل الأخير).

وابتسمت الدقيقة الثامنة لأصحاب الأرض بعدما سجل فراس البريكان هدف التقدم بصورة مبكرة قبل أن يعزز زياد الجهني النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني انفتحت شهية الأهلي التهديفية، وبدأ سميحان النابت التهديف مع الدقيقة 72 بعدما أضاف الهدف الثالث، قبل أن يعزز رياض محرز النتيجة بهدف رابع، ثم يأتي الهدف الخامس عن طريق فرانك كيسيه.

ومنح سعد بقير اللاعب البديل في صفوف فريق أبها هدفاً شرفياً لفريقه مع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعدما سجل عن طريق كرة ثابتة.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version