نايف العمادي رئيس مدرج العنابي

❖ محمود النصيري

– نواصل التعاون مع اتحاد الكرة لتعزيز الحضور الجماهيري

– نقل المباراة إلى الإمارات في مصلحتنا وعلينا استغلال الفرصة

أكد نايف العمادي رئيس مدرج العنابي أن أعضاء هذه المبادرة متحفزون لتعزيز الحضور الجماهيري في لقاء منتخبنا الوطني مع نظيره الايراني مساء غد الثلاثاء على استاد راشد بمدينة دبي بالإمارات الذي سيستضيف هذه المواجهة لحساب الجولة الرابعة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأوضح العمادي في تصريحات خاصة للشرق أن مبادرة مدرج العنابي تواصل التنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بتسهيل التواجد الجماهيري في الامارات لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على العودة بنتيجة ايجابية.

واشار رئيس المدرج ان اقامة اللقاء في دولة قريبة جغرافيا يسهل سفر الجماهير سواء عن طريق البر او الطائرة وقال» سيكون هناك اعداد من الجماهير القطرية في دبي لدعم المنتخب وهذا واجب على الجميع.. فكل المسافات تهون في سبيل العنابي، خاصة بعد ما شهدته الجولة الثالثة من نتائج كانت تصب جميعها في مصلحة منتخبنا وهو ما ساهم في استعادة حظوظنا في المنافسة على التأهل للمونديال».

وأضاف» تعودنا من جماهيرنا الوقوف خلف العنابي في كل المحافل داخليا وخارجيا وفي كل الظروف، ومدرج العنابي يواصل تعاونه مع الاتحاد االقطري لكرة القدم في هذا الجانب»

وتابع» الفوز على قيرغيزيا جاء في وقته، واعاد الثقة لدى الجماهير وايضا في صفوف اللاعبين، حيث نجح منتخبنا في تجاوز النتائج المتواضعة التي شهدتها الجولتان الاولى والثانية، وان شاء الله ستكون هذه بداية الانطلاقة الحقيقية لبطل آسيا».

وواصل» الملاعب الاماراتية فأل خير علينا وللامانة انا متفائل وان شاء الله منتخبنا قادر على تجاوز كل العقبات لانه من الطبيعي ان يتواجد بطل اسيا في المونديال».

وأعرب العمادي عن شكره للاتحاد الذي ضغط بقوة لنقل المباراة خارج ايران حرصا على سلامة اللاعبين والجماهير مشيرا الى ان نقل المباراة لمصلحة الجميع وأضاف» المنتخب الايراني من افضل المنتخبات في اسيا لكن لا ننسى انه سبق وان فزنا في قطر على نفس المنافس قبل أشهر، علينا اعادة سيناريو كأس اسيا، وانا على ثقة ان منتخبنا سيكون الند للند امام منتخب ايران».

شاركها.
Exit mobile version