منتجع زلزال الصحي

الدوحة- موقع الشرق

يدعو منتجع Zulal Wellness Resort by Chiva-Som، أكبر وأول وجهة استجمام متكاملة في الشرق الأوسط ، الجميع البدء في رحلة صحية شاملة ومتكاملة لمدة ليلتين للحصول على أفضل الخدمات الصحية والعلاجية وحتى يتمكنوا من تجربة الرفاهية المطلقة.

وتم تصميم منتجع Zulal Wellness Resort by Chiva-Som لدعم الضيوف في إعادة تنظيم عاداتهم الصحية والسماح لهم بإعادة شحن طاقاتهم وإعادة التواصل مع الطبيعة.

عند الوصول، يتلقى الضيوف استشارة شخصية مع مستشار الصحة والعافية لتصميم برنامج فريد يتوافق مع أهدافهم الصحية. كما سيتمكن الضيوف من التواصل مع مجموعة فريدة من المحترفين الذين سيقدمون لهم أفضل الخدمات والدعم طوال رحلتهم الصحية في المنتجع.

ويشمل برنامج All-Inclusive Getaway Retreat إقامة لمدة ليلتين، واستشارات شخصية للصحة والعافية لتخصيص علاجاتك لتناسب أهداف الضيوف الصحية، وثلاث وجبات صحية يومياً ، ومختلف الأنشطة البدنية والترفيهية، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، والمنطقة الحرارية المائية ، وغرفة الساونا والبخار وغرفة ملح جبال الهيمالايا وعلاجات السبا يوميًا مثل التدليك الكامل الجسم وتدليك فروة الرأس والقدم.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الضيوف على علاجات شخصية، وتدريبات اللياقة البدنية ، والعلاج الطبيعي أثناء إقامتهم لضمان تحقيق أقصى قدر من الفوائد الصحية.

شاركها.
Exit mobile version