يسرّ فندق ذا بلازا الدوحة، ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات إل اكس آر، أن يعلن عن تعيين السيد محسن قنديل مديراً للفندق . ويمتلك السيد قنديل مسيرة مهنية حافلة تمتد لأكثر من عقدين من الزمان في قطاع الضيافة الفاخرة، حيث يجلب معه إلى هذا المنصب الرفيع ثروةً من الخبرات والمهارات.

قبل تولّي منصبه الحالي، شغل السيد قنديل منصب مدير إدارة الإيرادات في فندق ذا بلازا، حيث أسهمت قيادته الاستراتيجية ومنهجه المبتكر بشكلٍ كبير في تحقيق نجاح للفندق, وكانت موهبته الاستثنائية في نمو الإيرادات وتحسين مستوى الخدمة عاملاً رئيسياً في ترسيخ مكانة فندق ذا بلازا الدوحة كوجهةٍ رائدة للضيافة الفاخرة في قطر.

 

ويحظى السيد قنديل بسجل حافلٍ بالخبرات و الإنجازات في مجال الضيافة، حيث تولّى مناصب قيادية رئيسية في علامات تجارية دولية شهيرة.  شملت هذه المناصب منصب المدير التجاري في فندق كمبنسكي مول الإمارات في دبي، ومدير عام إدارة الإيرادات لمجموعة فنادق مدينة الحبتور، حيث أشرف على أكثر من 1800 غرفة موزّعة على فنادق سانت ريجيس بالاس، و دبليو، و ويستن، وسانت ريجيس بولو كلوب آند ريزورت . كما شغل مناصب مرموقة أخرى، مثل مدير إدارة الإيرادات في فندق شيراتون عمان النبيل وفندق كمبنسكي عمان و إنتركونتيننتال الأردن.

ويمثل تاريخ السيد قنديل المهني الممتد، والذي يشمل إدارة الإيرادات و الإدارة التجارية و إدارة الخدمات، إضافةً قيمةً إلى فندق ذا بلازا الدوحة.

وفي منصبه الجديد، سيشرف السيد قنديل على كافة جوانب تشغيل الفندق، مع التركيز على تقديم تجارب استثنائية للضيوف و الحفاظ على نجاح الفندق المستمر,  وستكون قيادته ورؤيته الاستراتيجية مؤثرتين في تعزيز مكانة فندق ذا بلازا الدوحة كفندق فخم و متميز في قطر.

 

شاركها.
Exit mobile version