عرض غريب لشراء البيتزا – صورة تعبيرية

الدوحة – موقع الشرق

أطلقت سلسطة مطاعم بيتزا عرضاً غريباً ومغرياً لعملائها في نيوزيلندا، فبدلاً من العروض المعروفة “اشتر واحدة والثانية مجاناً” أو خصم 50% على وجبات بعينها، كشفت عن نظام “اشتر الآن وادفع بعد وفاتك” والذي يتيح للعميل دفع ثمن الطلب بعد وفاته.

ووفق موقع “بزنس إنسايدر” فإن العرض الغريب يتمثل في توصيل الطلبات إلى العملاء، مع تحصيل ثمنها من خلال كتابة وصية تنص على الالتزام بالدفع بعد الوفاة.

وذكرت الموقع أن الشركة وعبر موقعها الإلكتروني أن العرض سيكون متاح فقط بشكل انتقائي لـ 666 نيوزلنديًا و 666 أستراليًا للحصول على هذا العرض.

كما أوضحت الشركة أن هذا العرض سيكون بلا فوائد ولا رسوم إضافية.

ولتوضيح الغرض من وراء هذا العرض قال بن كامينجز، الرئيس التنفيذي لشركة البيتزا النيوزلندية، في تصريح لموقع Newshub، إن عرضهم حيلة تسويقية «لطيفة» استوحتها الشركة من عروض الدعاية القائمة على “الشراء الآن، والدفع لاحقاً” والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في نيوزيلندا.

وتابع: “نشهد تزايداً في اعتماد الناس على هذه العروض لشراء أطعمتهم الأساسية، ونرى أننا نتقدم بخطوات بعيدة في هذا الأمر، حين توفر مطاعم خدمة سريعة مثل مطاعمنا عرضَ (الشراء الآن والدفع لاحقاً) في هيئة هذه الخدمة الممتعة للناس”.

وأضاف: “يمكنك الحصول على البيتزا التي تريدها، وتناوُلها أيضاً، دون أي رسوم ولا غرامات متأخرة تُزعجك”.

‎وفقًا لقائمة طعام Hell Pizza، هناك مجموعة متنوعة من البيتزا اللذيذة والصحية المتاحة للعملاء، إضافة إلى الكثير من الأطباق الجانبية وأنواع السلطات المختلفة، مما يعني أن مستخدمي العرض الجديد قد ينفقون الكثير من مدخرات حياتهم على هذه الأطعمة، لكن الشركة تزعم أن هذا الأمر لن يكون مزعجاً لهم، لأنهم لن يدفعون إلا بعد أن يُواريهم التراب.

شاركها.
Exit mobile version