“مون بلان” تقدم أول سماعات صغيرة MTB 03

الدوحة – الشرق

عندما قدمت «مون بلان» سماعاتها الكبيرة فوق الرأس لأول مرة، منحت شغفها بالحرفية للمسافرين الباحثين عن حل صوتي عالي الجودة. واستجابة للتجربة الشاملة التي تمتاز بها السماعات اللاسلكية الصغيرة بخصائصها اللاسلكية الحقيقية ومدى إثرائها لمختلف النشاطات اليومية، تطلق «مون بلان» أول سماعات صغيرة للأذن بتصميم أنيق مستوحى من رمزها الفريد للكتابة، إضافة إلى صوت مُرهف يلبي الاحتياجات الفردية لمستخدميها. ومن وحي جماليات أداة «مون بلان مايسترشتوك» الأزلية المميزة، تأتي سماعات MTB 03 الصغيرة براتنج أسود داكن وخفيف الوزن يصوّر سطح أداة الكتابة الشهيرة، بالإضافة إلى شعار «مون بلان» الأبيض الذي يتوّجها. ومع ملاءمة مريحة مثالية ومواد عالية الجودة، فهي مصممة لتلبية احتياجات المستخدمين في مغامراتهم اليومية، وتوفر ميزة نشطة لإزالة الضوضاء مع الوضع المباشر، بالإضافة إلى مقاومة الماء. وتحتوي سماعة MTB 03 الصغيرة أيضاً على وظيفة اللمس للتحكم بسهولة في وظائف الصوت الرئيسية، مثل تشغيل وإيقاف الصوت مؤقتاً، أو الرد على المكالمات.

وتأتي سماعة MTB 03 الصغيرة داخل علبة شحن من الألمنيوم المطلي باللون الأسود، بحجم يتناسب جيداً مع الجيب، وتصميم أنيق لوضعها على المكتب أثناء تواجدك في العمل أو في المنزل، مع إمكانية الشحن اللاسلكي. ويتضح شغف «مون بلان» بالتفاصيل في اللمسات الثمينة لتصميم السماعة، بما في ذلك حلقة دقيقة من الكروم محفورة بأحرف «مون بلان». وللحصول على صوت MTB 03 النقي، لجأت «مون بلان» إلى مهندس الصوت الشهير أكسل غرل، الذي صقل مكونات الأجهزة المتميزة إلى مستوى أعلى. وبفضل مساهمته، ابتكرت «مون بلان» ملاءمة صوتية متوازنة تلقى صدى واسعاً بين جمهورنا – صوت «مون بلان» المميز.

ويقول الدكتور فليكس أوبشونكا، مدير إدارة التقنيات الجديدة: «أصبحت سماعات الرأس جزءاً أساسياً من مساعينا اليومية والروتين الرقمي، فقد أردنا إنشاء حل عالي الأداء يستخدم مواد عالية الجودة لضمان جوانب الجودة بدقتها وأناقتها، وبتصميم فريد من نوعه لمون بلان. وبما أن الكتابة اليدوية تختلف من شخص لآخر، فإن تجربة الاستماع تختلف أيضاً، الأمر الذي يتطلب مستوى تخصيص يمكن أن يقدمه صوت مون بلان المميز للحصول على تجربة مثالية».

شاركها.
Exit mobile version