الدوحة – الشرق

انطلق أمس مهرجان قطر للألعاب الأول من نوعه في قطر، بمشاركة أكثر من 25 علامة من كبرى العلامات التجارية الرائدة في عالم الألعاب حول العالم وبالتعاون مع قناة سبيستون.

المهرجان يقدم للأطفال والعائلات أشهر العلامات التجارية للألعاب العالمية المفضلة لديهم ضمن فعاليات حملة الصيف في قطر، وذلك خلال الفترة من 13 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات تحت شعار «مغامرات.. حكايات.. وألعاب».

وسوف تقدم رشا رزق، صوت سبيستون الذهبي، حفلاً موسيقياً ليلياً خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع وذلك يومي 14 و15 يوليو، عند الساعة 08:30 مساءً. كما يقدم المهرجان عروضا حية لميراكيولوس وبلوي على خشبة المسرح يوم 16 يوليو، عند الساعة 03:10 مساءً والساعة 06:35 مساءً، إضافة إلى عروض حية لستروبيري شورت كيك وبارنيي عند الساعة 04:15 مساءً والساعة 07:45 مساءً، إلى جانب عروض السنافر والتي تقام عند الساعة 05:30 مساءً والساعة 09:00 مساءً. ويأتي مهرجان قطر للألعاب ضمن فعاليات حملة «الصيف في قطر» التي أطلقتها قطر للسياحة، ويستمر حتى 5 أغسطس في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات تحت شعار «مغامرات.. حكايات.. وألعاب». ويشارك في المهرجان أكثر من 25 علامة من كبرى العلامات التجارية الرائدة في عالم الألعاب حول العالم بما في ذلك باربي وبليبي وبلووي وكوكوميلون وديزني وهابي كابي ومارفل وفورتنايت وترانسفورمرز.

شاركها.
Exit mobile version