محمد حسن

دشن النادي العربي تحضيراته استعدادا لخوض رحلته ضمن مرحلة الدور التمهيدي والملحق الفاصل لحجز مكان له في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك يوم الثلاثاء 22 أغسطس الجاري، على أن تقام قرعة دور المجموعات يوم الخميس 24 من نفس الشهر. ومن المرتقب أن يستضيف استاد الثمامة المونديالي المواجهة التي ستجمع فريق العربي مع أجمك الأوزبكي الفائز على فريق السيب العُماني بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما يوم الخامس عشر من أغسطس الجاري في التصفيات الأولية المؤهلة لدوري أبطال آسيا. ومما لا شك فيه أن ممثل الكرة القطرية يمتلك الكثير من الأوراق الرابحة للخروج بنتيجة مباراة يوم الثلاثاء، كما سيبذل الفريق جهودا كبيرة لتحقيق تطلعات جماهيره الكبيرة عبر استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الظفر ببطاقة العبور إلى دور المجموعات.

تدريبات قوية

بدأ النادي العربي يوم أمس تدريباته القوية تحضيرا للقاء اجمك الأوزبكي تحت قيادة يونس علي الذي حذر اللاعبين من عدم التعاطي بالجدية اللازمة مع المنافس خلال يوم المباراة، حيث إن الفوز على الخصم يتطلب المزيد من التركيز والجهود الإضافية من أجل العبور إلى دور المجموعات.

وشهدت التدريبات حضور عدد من أعضاء إدارة النادي دعما للفريق قبل لقاء القمة التي ستعطي العربي بطاقة العبور لدوري المجموعات الآسيوية. جدير بالذكر أن جميع اللاعبين شاركوا في تدريبات الفريق يوم أمس دون غيابات أو إصابات. وكان العربي قد تعادل مع فريق الشمال في الجولة الأولى من دوري نجوم إكسبو بهدف لكل فريق يوم الأربعاء الماضي. وقد أعلن النادي العربي يوم أمس عن إتاحة تذاكر الملحق الآسيوي في بطولة دوري آسيا في مقر النادي العربي وقد بدأ النادي بيع التذكر منذ يوم أمس من الساعة السادسة مساء.

أوراق رابحة

ويمتلك المدرب الوطني يونس علي أوراقا رابحة للظفر ببطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا خاصة وأنه يمتلك محترفين على مستوى عالٍ جدا مثل وسيم قداري والمدافع الدولي السنغالي عبدو ديالو قادما من نادي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى اللاعب محمد التعبوني. ومما لا شك فيه أن المدرب الوطني سيعتمد كثيرا على اللاعبين الذين استمروا هذا الموسم كاللاعب التونسي يوسف المساكني والكانتارا. ومن المحتمل أن يشرك المدرب الوطني يونس علي أكثر عدد من اللاعبين المحترفين أمام فريق اجمك الأوزبكي على عكس لقاء الشمال الذي كان في افتتاحية دوري النجوم.

مع العربي في الآسيوية

دشنت جماهير النادي العربي هاشتاج “مع العربي في الآسيوية” على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” دعما للفريق في مباراة اجمك الأوزبكي. وتعتبر الجماهير العرباوية هي الركن الأساسي والرقم الصعب للفريق وكان لها دور أساسي في تحقيق الفريق لقب كأس سمو الأمير في الموسم الماضي. وستكون الجماهير الكبيرة مطالبة بالحضور لمساندة الفريق أمام نادي اجمك الأوزبكي يوم الثلاثاء القادم لإعطاء الفريق الثقة والروح لتأدية الواجب على أكمل وجه ممكن وخطف الفوز من الأوزبكي.

شاركها.
Exit mobile version