❖ محمد علي المهندي

كشفت حلبة لوسيل الدولية أن الخطوط الجوية القطرية ستكون الراعي الرسمي لسباق قطر (1812) كلم الذي يقام ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل 2024.

وتمثل هذه الشراكة المثيرة لحظة مهمة في عالم رياضات المحركات، حيث تتعاون شركة الخطوط الجوية القطرية مع بطولة العالم للتحمل في موسمها الثاني عشر خلال عام 2024.

وسوف تستضيف دولة قطر السباق الافتتاحي للموسم الذي ينطلق بتاريخ 29 فبراير ويستمر حتى 2 مارس على حلبة لوسيل الدولية الشهيرة. وسيُطلق على السباق المرتقب الذي يمتد لأقل من 10 ساعات، اسم سباق قطر 1812 كلم برعاية الخطوط الجوية القطرية.

وتعتز الخطوط الجوية القطرية، المعروفة بالتزامها بالتميز والابتكار، بدعم بطولة العالم لسباقات التحمل، وهو ما يعزز من تفانيها في رعاية الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية.

رئيس العمليات التجارية: سننقل المشجعين من جميع أنحاء العالم.

وقال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسر الخطوط الجوية القطرية رعاية سباق قطر1812 كلم – بطولة العالم لسباقات التحمل 2024 بوصفنا شريك اللقب وشريك الطيران الرسمي، فبفضل هذه الشراكة ستتزين حواجز مضمار السباق بالعلامة التجارية للناقلة القطرية، وتمثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى بالنسبة لنا فرصة ثمينة لنقل المشجعين من جميع أنحاء العالم إلى دولة قطر، وذلك ليتسنى لهم متابعة منافسات رياضتهم المفضلة عن كثب. وبناءً على ذلك، نحن نتطلع للتواصل مع المشجعين من محبي رياضة السيارات داخل حلبة السباق وخارجها.

ومن جانبه أعرب فريديريك ليكوين، الرئيس التنفيذي لبطولة العالم لسباقات التحمل، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بالخطوط الجوية القطرية باعتبارها الراعي الرسمي لسباق قطر 1812 كلم، وهو السباق الافتتاحي من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل، ونحن نسعى جاهدين لتقديم تجارب متميزة لعملائنا ومشجعينا، وبالتالي تُعدُ هذه الشراكة مثالية للغاية”.

الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل: قطر مركز لرياضة المحركات

وبهذه المناسبة صرح السيد عمرو الحمد الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، قائلاً: “نتشرف بالدخول في شراكة مع الخطوط الجوية القطرية في سباق قطر 1812 كلم الذي يقام ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل، ويسلط هذا التعاون الضوء على الأهمية المتنامية لدولة قطر باعتبارها مركزًا لرياضات المحركات، ونحن ملتزمون معًا برفع مستوى التميز في هذا المجال”.

وسوف تنطلق بطولة العالم لسباقات التحمل في رحلة مثيرة عبر ثماني دول تقع في أربع قارات، لاستعراض روعة منافسات سباقات التحمل وفي إطار الموسم الحالي المثير.

شاركها.
Exit mobile version