حقق منتخبنا الوطني لليد الشاطئية انتصارين متتاليين في اليوم الاول من منافسات المرحلة الرابعة والأخيرة للجولة العالمية لكرة اليد الشاطئية، التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة اليد، على ملاعب الغرافة الشاطئية، حيث تفوق العنابي في مواجهته الاولى على حساب نظيره التونسي بنتيجة 2/0، قبل ان يفوز على منتخب البرازيل في ثاني مبارياته ليوم الامس.
ويخوض العنابي اليوم ثالث مبارياته في دور المجموعات امام منتخب الدنمارك في مواجهة قوية يتطلع خلالها العنابي لتحقيق الفوز من أجل التأهل الى نهائي الجولة العالمية.
وتستكمل مباريات الدور الأول اليوم، حيث تقام أربع مباريات بواقع مواجهتين للرجال ومثلها للسيدات، حيث من المنتظر ان يلتقي العنابي مع نظيره الدنماركي، ويلاقي البرازيلي نظيره التونسي، وعلى مستوى السيدات تلتقي بولندا مع تونس، والبرازيل مع الصين.
وعقب نهاية مباريات الدور الأول سيتم تحديد طرفي المباراة النهائية، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لفئتي الرجال والسيدات.
ومن جانبه أكد خليفة تيسير، أمين السر العام المساعد لاتحاد اليد ثقته في قدرة منتخبنا الوطني على المنافسة على بطاقة الوصول لنهائي الجولة العالمية لكرة اليد الشاطئية وقال «رغم أن فترة التحضير كانت قصيرة لكننا على ثقة في قدرات المنتخب الوطني من أجل الظهور بالصورة المطلوبة أمام منتخبات قوية للغاية، ونثق في قدرة العنابي على المنافسة خلال هذه الجولة العالمية خاصة أنها مقامة في قطر».
في المقابل اكد محسن اليافعي حارس منتخبنا الوطني لليد الشاطئية، أن طموحات العنابي كبيرة، معبراً عن سعادته بتحقيق فوزين في اليوم الاول مشيرا الى أن منتخبنا سيبذل كل جهده من أجل المنافسة على لقب المرحلة الختامية من الجولة العالمية.

شاركها.
Exit mobile version