الدوحة – قنا

زار سعادة السيد نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة اليمني، اليوم، الأكاديمية الأولمبية القطرية، حيث اطلع على دور الأكاديمية في نشر الثقافة الرياضية والأولمبية والبرامج المتنوعة والدورات المتخصصة التي تقوم بها.

وتعرف سعادة الوزير – خلال جولته – على المرافق المختلفة للأكاديمية، واطلع على مكتبتها التي تضم ما يزيد عن أربعة آلاف وخمسمائة كتاب ومرجع متنوع بين كتب الألعاب الرياضية والعلوم المساندة للرياضة، بالإضافة إلى مكتبة المواد السمعية والبصرية.

وأعلن رغبة وزارة الشباب والرياضة باليمن في إقامة تعاون مشترك مع الأكاديمية الأولمبية القطرية لتطوير الكوادر الإدارية والرياضية اليمنية والاستفادة من الخبرات والإمكانيات القطرية في هذا المجال.

ورافق الوزير في زيارته، السيد خليل إبراهيم الجابر المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية، حيث شرح مراحل إنشاء الأكاديمية وتطور برامجها ودوراتها وأنشطتها المتعددة.

ولفت المدير التنفيذي للأكاديمية إلى الدورات التي نظمتها الأكاديمية خلال العام الماضي في شتى المجالات الرياضية والأولمبية المختلفة التي من شأنها رفع الوعي الثقافي والأكاديمي والأولمبي لدى الدارسين سواء على مستوى حياتهم اليومية أو حياتهم المهنية والوظيفية.

شاركها.
Exit mobile version