شعار اليوم الرياضي للدولة

الدوحة – قنا

عقدت لجنة اليوم الرياضي للدولة، اليوم، ورشة عمل للتعريف بآليات وشروط مشاركة الجهات المختلفة في الدولة في جائزة اليوم الرياضي للدولة 2025، وذلك بمشاركة ممثلين عن 70 جهة من الوزارات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

وقدم السيد عبدالله الدوسري عضو لجنة اليوم الرياضي للدولة، خلال الورشة، شرحا مفصلا عن كيفية المشاركة في الجائزة ومعايير التقييم والجهات المسموح لها بالمشاركة، مؤكدا على أهمية توثيق الجهات المشاركة لجميع الفعاليات عبر التقاط صور ومقاطع مصورة واضحة ونشرها على حسابات الجهة المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي وتحفيز المشاركة المجتمعية.

وتتماشى هذه المبادرة مع رؤية اليوم الرياضي للدولة الذي يقام بناء على القرار الأميري رقم 80 والصادر في العام 2011.

ونوه الدوسري بفتح باب التسجيل في جائزة اليوم الرياضي للدولة 2025 في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث تستمر المشاركة حتى الحادي والثلاثين من يوليو المقبل، على أن يتم تكريم الجهات الفائزة من مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والشركات التجارية خلال حفل جائزة التميز الرياضي والشبابي في سبتمبر 2025.

وأشار عضو لجنة اليوم الرياضي للدولة إلى أن هناك أكثر من 250 فعالية تم إقامتها العام الماضي ضمن فعاليات اليوم الرياضي للدولة.

وتشتمل الشروط المنظمة لجائزة اليوم الرياضي للدولة على ترويج الجهات المشاركة لفعالياتها الرياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم (#في_وقت) ووسم (#الرياضة_حياة)، بالإضافة إلى الإشارة لحساب اليوم الرياضي للدولة، فضلا عن توثيق الفعاليات عبر تصويرها ونشرها على حسابات الجهات المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب تعبئة استمارة الفعالية المتاحة على موقع وزارة الرياضة والشباب، مع تضمين تفاصيل الفعالية وعدد المشاركين.

يشار إلى أن احتساب النقاط في الجائزة سيتم بناء على عدة محاور، بينها عدد الفعاليات المنظمة وأيام الفعاليات وأعداد المشاركين بها وعدد المشاركين من الجهات في رزنامة فعاليات الرياضة للجميع.

شاركها.
Exit mobile version