الدوحة – الشرق

نجح لاعبو ولاعبات عنابي التنس في السيطرة على معظم ألقاب النسخة السادسة لبطولة قطر الآسيوية للناشئين التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة من دول القارة.

واستحوذ اللاعب القطري مشاري نواف على لقب فئة فردي البنين للناشئين بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره سانغيوك هان بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-6/0-2.

وفي مسابقة زوجي البنين، حصد الثنائي القطري مشاري نواف وغانم السليطي لقب هذه الفئة بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي المكون من جونهيوك هان و سانغيوك هان بنتيجة بمجموعتين دون رد بواقع 6- 1 /6-2.

وعلى مستوى فردي البنات، أحرزت اللاعبة الكازاخية إنكار أوتوفا لقب هذه الفئة فيما حلت القطرية هند المضاحكة في المركز الثاني.

وفي مسابقة زوجي البنات، ذهب اللقب إلى الثنائي القطري المكون من خديجة قسامة ودانة خليفة عقب فوزهما على الثنائي المكون من هند المضاحكة وصفية آل ثاني بنتيجة 6-4/ 7-5.

وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة إلى جانب حضور جمع من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات وحشد من محبي لعبة التنس.

شاركها.
Exit mobile version