أكرم عفيف

الدوحة – الشرق

أبدى رياضيون ومتابعون للمنافسات القارية إعجابهم بالمستويات المميزة التي قدمتها جميع المنتخبات الآسيوية في دور المجموعات بكأس آسيا.

وأشار رابح ماجر لاعب جزائري سابق إلى أن المنتخب القطري أثبت مستواه الحقيقي في آخر مباراة له أمام نظيره الطاجيكي، ليقتلع بطاقة التأهل للدور الـ16 بكل جدارة واستحقاق.

وأضاف ماجر خلال مداخلة ضمن برنامج “ستوديو آسيا” على قناة “دجلة” الفضائية أن “العنابي منتخب كبير وهو من بين المنتخبات المرشحة للفوز بلقب البطولة القارية” ورأى أن “تأهل قطر لدور الـ 16 بعد الفوز على طاجيكستان كان أمرا طبيعيا ومنتظرا، إذ علينا ألا ننسى أنه حامل لقب آسيا في 2019 عندما فاز في لقاء تاريخي على العملاق الياباني، وبالتالي فإنه لا شيء يمنعه من التتويج بلقب بطل آسيا مجددا”.

من جانبه، قال يونس علي لاعب عراقي دولي سابق إن المنتخب القطري بدا مندفعا بشكل مثير للانتباه، فالأنظار كانت مسلطة عليه في مباراته التي جمعته بالمنتخب الطاجيكي الذي لم يكن خصما سهلا يستهان به.

كما احتفى عدد من الصحفيين المشاركين في تغطية بطولة كأس آسيا، بالجهود الكبيرة التي قدمتها دولة قطر من خلال المركز الإعلامي الخاص بالبطولة، مشيدين بالإمكانيات الهائلة التي وفرها المركز بكل سهولة ومرونة لدعم الصحفيين. وقال الإعلامي السعودي معن القويعي: “علينا أن نشكر دولة قطر، على الترتيبات والتجهيزات التي وفرتها للإعلاميين سواء في المركز الإعلامي بمشيرب أو في المراكز الإعلامية ببقية الملاعب”.

شاركها.
Exit mobile version