ناصر المسند مدير المواصلات باستاد أحمد بن علي

محمود النصيري

** نطالب الجماهير بالحضور مبكرا واتباع الإرشادات

** أكثر من 320 موظفا يديرون عمليات النقل والمواصلات بالاستاد

** 20643 مركبة استخدمت مواقف الاستاد خلال المباريات الـ6 الماضية

** فعاليات ترفيهية وثقافية في محيط الملعب بمنطقة الميل الأخير

طالب ناصر المسند مدير المواصلات باستاد أحمد بن علي الجماهير التي ستحضر مباراة اليوم بين منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية بالحضور مبكرا للملعب واتباع كافة الارشادات المرورية من اجل تفادي الازدحام المروري والمساهمة في انجاح الحدث الكروي مشيرا الى انه تم وضع خطة بمجهودات الجميع لتحقيق اعلى معايير الامن والسلامة للجماهير خلال رحلة وصولهم للملعب.

واكد ناصر المسند في تصريحات خاصة للشرق جاهزية فرق النقل والموصلات باستاد احمد بن علي لاستضافة القمة المرتقبة بين كوريا والاردن، مشيرا الى ان عمليات المواصلات في الملعب تشمل 6 فرق عمل وهي فريق الميل الاخير وفريق المواقف وفريق المترو وفريق التاكسي وفريق اغلاقات الشوارع.

وفريق مواصلات الفعالية (باصات اللاعبين- ونقل الضيوف وكبار الشخصيات والحكام ومسؤولي الاتحاد الاسيوي)، كما اشار الى نفاد كل تذاكر المباراة قبل يوم من انطلاقها.

وكشف المسند عن وجود اكثر من 320 موظفا من فرق المواصلات يديرون عمليات النقل والموصلات باستاد احمد بن علي الذي يحتوي على اكثر من 5500 موقف سيارة منوها الى ان العدد الاجمالي للمركبات التي استخدمت مواقف الاستاد على مدار المباريات الستة 20643 مركبة، في حين ان العدد الاجمالي للتنزيل لكروة واوبر بلغ 4290 راكب خلال الـ6 مباريات الماضية مشيرا في الوقت ذاته ان المواقف الخاصة بسيارات للجماهير تفتح قبل انطلاق المباريات بأربع ساعات كاملة.

واكد مدير المواصلات بالاستاد انه تم تخصيص مواقف A وB للجماهير وتكون في شمال الاستاد على الطريق المداري، اما بالنسبة للمواقف P7 وP 8 فهي مخصصة للضيافة والسكاي بوكس، بينما تم تخصيص P3 وP4 للاعلام والبث وP1 لكبار الشخصيات وP2 لكبار الزوار، بالاضافة الى تخصيص P5 وP11 للتسويق والشركاء الاستراتيجيين.

وكشف المسند عن حضور 186 الفا و932 مشجعا خلال المباريات الماضية بمعدل 31 الفا و155 مشجعا في كل مباراة، كما تم القيام بـ130 الف رحلة على مستوى محطة الرفاع القريبة من الاستاد خلال هذه المباريات.

واشار مدير المواصلات باستاد احمد بن علي ان هناك فعاليات ترفيهية وثقافية في محيط الملعب بمنطقة الميل الاخير، وسيكون هناك مطاعم وكافيهات واماكن للصلاة وكل الخدمات التي يحتاجها المشجعون وكذلك سيكون هناك فعاليات داخل الملعب، مشيرا الى ان الجميع على اهبة الاستعداد لخدمة ضيوف البطولة في اخر المباريات التي سيستضيفها الاستاد المونديالي.

شاركها.
Exit mobile version