عزز البطل العالمي ناصر بن صالح العطية وملاحه ماثيو بوميل صدارة رالي المغرب في نسخته (24) والذي يشكل الجولة الخامسة والأخيرة لبطولة العالم للراليات للمسافات الطويلة رالي ريد ” W2RC. للموسم 2023. نجح البطل العالمي ناصر بن صالح العطية وملاحه ماثيو بوميل ( أندورا) من صدارة رالي المغرب وذلك بعد حصوله على المركز الثاني من المرحلة الثالثة البالغ طول مسافتها (336) كلم التي قطعها مسجلا زمناً وقدره ( 2 ساعتين 56 دقيقة و42 ثانية )
ويتصدر الترتيب العام بعد نهاية المرحلة الثالثة ناصر بن صالح العطية وملاحه ماثيو بوميل برصيد ( 9 ساعات و4 دقائق 43 ثانية ) – فريق تويوتا جازو ريسنج.
ومن جانبه أكد البطل العالمي ناصر  العطية بأنه بات قريباً من التتويج وذلك بعد تصدره للرالي رغم صعوبة المرحلة وقوة المنافسة قائلاً: رغم البنشر ولكنني ضغطت من أجل أن أكون في الصدارة مع المنافسين، وقد حصلت على المركز الثاني في المرحلة الثالثة، اليوم سيبدأ يوم جديد ومنافسة قوية على لقب رالي المغرب الذي يطمح الكل بالفوز به، باقي مرحلتان بالقرب في منطقة (مرزوقه) التي تتميّز بالكثبان الرملية، وقال : إن شاء الله سأبذل قصارى جهدي من أجل التتويج باللقب، واذا حسمت الفوز بالبطولة العالمية سيتم التتويج الرسمي باللقب بعد نهاية الرالي بعد أن حصدت عشر نقاط، وكان المطلوب مني (4) نقاط فقط، دعواتكم لي بالتوفيق والنجاح وصعود منصة التتويج.

شاركها.
Exit mobile version