ناصر الخليفي ومبابي – صورة أر شيفية

ترجمة – موقع الشرق

تحدث ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوربية لوسائل الإعلان عن مستقبل بطولة دوري السوبر الأوروبي، والصراع مع فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، بسبب دفاعهما عن البطولة.

وقال الخليفي، في تصريحات نقلها صحيفة ماركا الإسبانية، إنه ليس ضد برشلونة أو ريال مدريد، ولم يدخل صراعا مع أحد، بسبب هذه البطولة، مضيفا “يمكنني أن أؤكد لكم أن ريال مدريد وبرشلونة مرحب بهما في عائلة رابطة الأندية الأوروبية”.

وأضاف الخليفي “إذا أراد الريال برشلونة الاستمرار في القيام بشيء ما بمفردهما، فسيكون ذلك خيارهما ببساطة، أهم شيء لي هو توحيد جميع الأندية، وكل إجراء يهدف إلى ضمان بقاء الأندية المرتبطة برابطة الأندية الأوروبية موحدة، لقد أرادا ذلك ليفرقونا لكننا أصبحنا أقوى”.

وأكد الخليفي أنه التقى بخوان لابورتا رئيس برشلونة، وقال له نفس الشيء، وتابع “إذا كانوا يريدون القتال، فليقاتلوا بعضهم البعض. الدوري السوبر مزحة الآن، نحن نعمل من أجل الصالح العام وكان بإمكان الكثير منا أن يختار غير ذلك. لقد قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بنفسه بعمل رائع في إيقاف دوري السوبر”.

وعلق رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن مستقبل نجم الفريق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية هذا الموسم، وقال “كيليان.. إنه لاعب في باريس سان جيرمان. إنه يحب هذا النادي وهو لاعب رائع والأفضل في العالم وسعيد بوجود مبابي.. وسيبقى معنا “.

وكشف الخليفي لأول مره عن مفاوضات الفريق مع المهاجم الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، وقال “ليفاندوفسكي مهاجم رائع، وفي فترة ما حاولنا التعاقد معه، لكن حاليا هو لاعب في صفوف برشلونة، ولا أستطيع الحديث عنه”.

شاركها.
Exit mobile version