ميسي يتألق مع إنتر ميامي الأمريكي

الدوحة – موقع الشرق

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثاً إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، خبراء وجماهير كرة القدم بالمستوى الفني الذي قدّمه في أولى مباريات فريقه الجديد.

وأشادت صحيفة “ماركا”  الإسبانية بأداء ميسي، مع “إنتر ميامي”، واصفة ما يحدث بأنه “قصة خرافية” جديدة لقائد منتخب  “راقصي التانغو”، بحسب موقع الحرة.

واعتبرت الصحيفة أن ما يفعله ميسي يعتبر “امتداداً لتألقه” في مونديال قطر 2022 والتتويج بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني.

ولفتت الصحيفة إلى أن ميسي أحرز 7 أهداف في أول 4 مباريات، ليسجل رقماً قياسياً في تاريخ الدوري الأمريكي، مشددة على أن “إنتر ميامي” هو أول فريق في الولايات المتحدة يحقق مثل هذا الإنجاز.

وكان قائد المنتخب الأرجنتيني قد سجل هدفه السابع في شباك فريق دالاس ضمن الدور ثمن نهائي، في بطولة كأس الدوريات بالولايات المتحدة.

ومن الأرقام الأخرى الملفتة لميسي، تسجيله 3 ثنائيات متتالية في أول 3 مباريات له مع الفريق الأمريكي، كما أنه سجل هدفه الأول  في تلك المباريات قبل الدقيقة الثامنة.

وكانت التقارير تشير إلى أن “الساحر الأرجنتيني” سيعود  إلى بيته  القديم، برشلونة، قبل أن يفاجئ الجميع بأنه قد قرر الانتقال إلى الولايات المتحدة واللعب لصالح “الفريق الوردي” الذي يمتلك جزءاً منه نجم الكرة الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام.

شاركها.
Exit mobile version