عبد الناصر البار

توج مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر ومحمد سالم النعيمي رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر ومحمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للسنوكر والبيليارد ابطال العالم في ختام منافسات بطولة العالم للسنوكر لفرق الأساتذة وبطولة السيدات “6 ريد” والبليارد الإنجليزي “150كرة”، حيث توج كل من الهندي بانكاج ادفاني بلقب البليارد الإنجليزي “150كرة”، بفوزه في النهائي على مواطنه سوراف كوثاري بنتيجة (5-0) فيما توجت اللاعبة الهندية فيديا بيلاي ببطولة السيدات “6 ريد” بفوزها على مواطنتها انوبا راماشاندران بنتيجة (4-1).

وحقق مُنتخبُنا الوطني للسنوكر فريق “قطر1″المكون من الثنائي أحمد سيف وبشار حسين برونزية بطولة العالم للسنوكر لفرق الأساتذة بعد الخسارة في الدور النصف النهائي من منتخب بلجيكا بنتيجة (4-1)، ليضيف ثنائي منتخبنا ميدالية برونزية للسنوكر القطري في إنجاز جديد لعنابي السنوكر الذي حصد 3 ميداليات ملونة في البطولات التسع العالمية منها ذهبية وبرونزية العبيدلي في بطولتي العالم للسنوكر وبرونزية مونديال السنوكر للأساتذة لتختتم المنافسات بعد 21 يوما من الإثارة والندية، وحقق منتخب البحرين ذهبية البطولة بفوزه على المنتخب البلجيكي بنتيجة (4-3 ).

محمد الرمزاني: سعداء بالانجاز

أكد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، ان فوز ثنائي العنابي بشار حسين واحمد سيف بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للسنوكر للاساتذة يعتبر إنجازا كبيرا إضافيا لنا كإتحاد، ووجه الرمزاني شكره لكل المسؤولين عن الرياضة في قطر على النجاح الكبير في إستضافة البطولات العالمية التسع.

وأضاف: لقد جاءت المنافسات قوية ومثيرة في مختلف البطولات من اليوم الاول وحتى المشهد الختامي، وأشار إلى أن الاتحاد قام بتحضيرات في المستوى لاحتضان التسع بطولات، وأشاد رئيس الإتحاد كثيرا بالمستوى الذي قدمه الثلاثي علي العبيدلي واحمد سيف وبشار حسين.

محمد النعيمي: فخورون بالنجاح التنظيمي

أبدى محمد سالم النعيمي رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر عن رضاه التام والكبير للتنظيم المميز والمحكم الذي خرجت به البطولات العالمية التسع التي إستضافتها الدوحة على مدار 21 يوما، وقال الاتحاد قام بتحضيرات في المستوى لاحتضان البطولات التسع، وقال الاتحاد واللجنة المنظمة جهزوا كل شيء للوفود، وأشاد رئيس الاتحاد الاسيوي كثيرا بالمستوى الذي ظهرت عليه بطولة السنوكر فردي وفرق والبليارد الإنجليزي.

كما أبدى النعيمي سعادته بتحقيق عنابي السنوكر لميدالية ثالثة برونزية أهداها الثنائي بشار حسين واحمد سيف ببطولة العالم للسنوكر فرق “أساتذة” وقال سعداء بهذا الإنجاز الجديد للاعبينا وللإتحاد القطري للعبة.

مبارك الخيارين: نتائج مميزة ومرضية

أبدى مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر عن سعادته الكبيرة للميدالية البرونزية التي حققها منتخبنا للسنوكر ببطولة الأساتذة، وقال هذا الإنجاز جاء نظير جهد كبير قام به الجميع في الإتحاد خلال السنوات الماضية، وتابع حديثه بالقول استحق العبيدلي ذهبية وبرونزية العالم قبل ان يضيف الثنائي بشار حسين واحمد سيف ثالث الميداليات. وأبدى مبارك الخيارين رضاه التام على كافة الإجراءات التنظيمية التي شهدتها بطولات العالم للسنوكر.

بشار حسين: كنا نطمح للأفضل

أكد بشار حسين لاعب عنابي السنوكر أنه سعيد ببرونزية العالم ولكنه كان يطمح لتحقيق الأفضل في لقاء الدور النصف النهائي، مشيدا في الوقت نفسه بتألق العنابي في البطولات العالمية، واضاف المشاركة في بطولة بحجم بطولة العالم للسنوكر تتطلب التحضير الجيد والتركيز الكبير لانك ستواجه لاعبين عالميين ومصنفين على المستوى الدولي.

شاركها.
Exit mobile version