❖ عبد المجيد آيت الكزار

يستقبل الغرافة نظيره الوصل الإماراتي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد البيت ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري لمنطقة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة (2024-2025)، ويحتل الغرافة المركز السادس برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الأهداف على الوصل الذي يأتي خلفه مباشرة بالرصيد ذاته من النقاط في المركز السابع..ويتقاسم الفريقان القطري والإماراتي الطموح ذاته حيث يتوق كلاهما لتحقيقه انتصاره الثاني في المسابقة الجارية من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على التأهل إلى دور الـ16 والذي سيحصل عليها أصحاب المراكز الثمانية الأولى من أصل 12 فريقا بمنطقة الغرب.

  – نتائج متشابهة

استهل فهود الغرافة مشوارهم في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا للنخبة بخسارة أمام استقلال طهران بثلاثية نظيفة غير أنهم نجحوا في التعويض بفوز ثمين على حساب العين الإماراتي حامل لقب دوري أبطال آسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المقابل كان الإمبراطور الوصلاوي قد فاز خارج قواعده على مضيفه باختاكور الأوزبكي بهدف دون رد في الجولة الأولى إلا أنه خسر على أرضه وأمام جماهيره من الأهلي السعودي بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

– مارتينيز: لا يمكن ترشيح فريق على الآخر!

شدد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة على أهمية وصعوبة المباراة التي سينازل فيها فريقه نظيره الوصل.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي أمس أن مواجهة الوصل مهمة جدا بالنسبة لهم في هذه المرحلة من دوري أبطال آسيا للنخبة، ويتطلع فيها لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة مهمة المنافسة على التأهل إلى دور ال16..

وأضاف أن كل المباريات في دوري أبطال آسيا للنخبة لهذا الموسم تعد قوية، ولا يمكن فيها ترشيح كفة فريق على الآخر..

وأكد المدرب البرتغالي على أن الوصل فريق مميز وقوي، ولذلك يجب على الغرافة أن يظل مركزا جدا طوال المباراة مشيرا إلى أن لديه كامل الثقة في لاعبيه على بذل كل الجهود اللازمة فيها..

– ميلوييفيتش: نحترم الغرافة ونطمح للانتصار

أعرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل عن احترامه الشديد للغرافة نظرا لتوفره على لاعبين مميزين وامكانيات فنية عالية.

وقال ميلوييفيتش في المؤتمر الصحفي الذي وجه فيه الشكر أولا لقطر على حسن الاستقبال والاستضافة أن فريقه الوصل مقبل على مواجهة الغرافة الذي يعتبر فريقا قويا بقيادة مدرب قدير.وأوضح أن كل الظروف مهيأة للوصل لكي يقدم مستوى كبيرا ويظهر لاعبوه في المباراة بصورة مميزة.وأكد المدرب الصربي على أن المباريات في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم قوية كاشفا عن طموحه في تحقيق الفوز على الغرافة من أجل تعويض للخسارة في الجولة الماضية أمام الأهلي السعودي.

  – براهيمي: متحمسون وعازمون على الفوز

أكد الجزائري ياسين براهيمي لاعب الغرافة أن مواجهة الوصل تعد صعبة مشيرا إلى أنه لا يختلف من حيث القيمة عن مواطنه العين الذي واجهوه في الجولة الماضية..

 وأضاف أن لاعبي الغرافة مركزون جدا في تحضيراتهم للمباراة ومتحمسون لخوضها وعازمون على أن يقدموا فيها كل مالديهم من أجل الفوز للاقتراب من التأهل للدور المقبل.

 

  – سيفيروفيتش: سعداء بالمشاركة في البطولة

أوضح السويسري هاريس سيفيروفيتش لاعب الوصل أن فريقه مقبل على خوض مباراة قوية أمام الغرافة. وقال انهم في لياقتهم البدنية في مستوى جيد، ويتوقع أن يظهر الوصل بشكل مميز مشيرا إلى أن لاعبي الفريق الإماراتي إذا ما طبقوا تعليمات الجهاز الفني كما يجب سيحققون فيها الفوز.وأكد أنهم سعداء بالمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة والتواجد في منافساتها لأنها بطولة مهمة للغاية وقوية.

شاركها.
Exit mobile version