الدوحة – موقع الشرق

كرمت شركة سكك الحديد القطرية – الريل ربطة مدرج العنابي وأبرز مشجعي العنابي المميزين تقديرا لدورهم الهام وحضورهم المؤثر الذي أسهم في تتويج منتخبنا الوطني بلقب بطولة كأس_آسيا2023.

ونشرت الريل مقطع فيديو ظهر فيه قائد منتخبنا حسن الهيدوس الذي أشاد بمبادرة الريل ، إلى جانب أعضاء رابطة مدرج العنابي وبعض مشجعي العنابي الذين اشتهروا خلال بطولة كأس آسيا عبر العديد من المواقف المؤثرة والطريفة ومن أبرزهم المشجع الذي ساند العنابي بالدموع والمشجع الذي رصدته الكاميرات لحظة انفعاله على حكم مباراة العنابي وإيران وهو يقول لصديقه ” بنزلو الملعب”.

@alsharqnews من بينهم صاحب الدموع وعبارة بنزل الملعب.. شركة الريل تكرم رابطة مدرج العنابي وأبرز مشجعي #العنابي المميزين تقديرا لدورهم الهام وحضورهم المؤثر الذي أسهم في تتويج منتخبنا الوطني بلقب بطولة #كأس_آسيا2023. يأتي ذلك في إطار التزام شركة الرّيل بدعم وتقدير الجهود والمبادرات الإيجابية التي تُسهم في دعم المشهد الرياضي في دولة قطر خلال البطولات الإقليمية والعالمية. #قطر???????? #dohaqatar #صحيفة_الشرق_القطرية #رياضة #سنوكر #tiktok #صحيفة_الشرق #viral #صحيفة_الشرق ♬ ■ News News-Drone-IT-AI(963995) – ImoKenpi-Dou

 

 من جانبها أوضحت الريل أن التكريم يأتي في إطار التزامها بدعم وتقدير الجهود والمبادرات الإيجابية التي تُسهم في دعم المشهد الرياضي في دولة قطر خلال البطولات الإقليمية والعالمية.

يذكر أن مبادرة “مدرج العنابي” التي أطلقها مجموعة من الشباب القطريين لحشد صفوف المشجعين لدعم المنتخب خلال مشواره في البطولة القارية المرتقبة.

شاركها.
Exit mobile version