لم يكتف نادي العربي بفوزه المثير على الريان وتحقيق أول انتصار له في دوري نجوم أريدُ للموسم الحالي بهدفين مقابل هدف، على استاد الثمامة مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع السادس.

فعقب المباراة أشعل منشور للنادي على حسابه الرسمي في منصة إكس، جدلاً واسعاً بين المشجعين، إذ نشر النادي صورة من احتفالات لاعبيه بالفوز، وكتب: “هدفين لنذكرهم بعدد المرات التي هبطوا فيها”، في إشارة إلى هبوط نادي الريان إلى دوري الدرجة الثانية في موسمي 1987 و 2014.

وتفاعلاً مع المنشور، عبر بعض المشجعين عن استيائهم من محتوى المنشور، معتبرين أنه لا يتناسب مع حساب رسمي يمثل نادي كبير، مطالبين النادي بحذفه بأسرع وقت.

كما اعتبر عدد من الجمهور أن المنشور غير مقبول ومسيء لنادي الريان، قائلين إن الأمر يجب ألا يخرج عن المنافسة والروح الرياضية بدون إساءات، على حد وصفهم.
ولم يغفل بعض الجمهور من إدخال الفكاهة في التعليقات، حيث وجه بعضهم رسالة للنادي العربي مفادها: (أهم شيء اصملوا ولا تحذفوا التغريدة) و (أهم شيء لا تحذفونها عقب كم ساعة).

وسجل هدفي العربي، في مرمى الريان، يوسف المساكني في الدقيقة 61، وماركو فيراتي في الدقيقة 85، وسجل هدف الريان الوحيد، أشرف بن شرقي في الدقيقة 16، فيما شهدت المباراة طرد مهاجم النادي العربي أحمد علاء في الدقيقة 24.

شاركها.
Exit mobile version