وصل المنتخب السعودي إلى الدوحة أمس، وذلك للمشاركة في نهائيات كأس آسيا قطر 2023، وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في منتجع سيلين وسيخوض “الأخضر” خلال معسكره ثلاث مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير. وحظيت بعثة المنتخب السعودي باستقبال مميز لدى وصولها مطار حمد الدولي، من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، شكره وتقديره للجنة المنظمة لكأس آسيا 2023 على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. وكانت بعثة المنتخب الوطني غادرت الرياض صباح امس من مطار الملك خالد الدولي. وكان في مقدمة بعثة الأخضر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل.

 ويخوض الأخضر ثلاث مباريات ودية في الدوحة أمام كل من لبنان وفلسطين وهونغ كونغ في 4 و9 و10 من الشهر الحالي تواليا قبل خوض غمار منافسات البطولة.
وكان الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي قد أعلن في وقت سابق عن قائمة من 30 لاعبا للمشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب بالدوحة، وضمت القائمة كلا من: نواف العقيدي وراغد نجار، محمد اليامي، وأحمد الكسار، حسن كادش، وعون السلولي، وعلي البليهي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد، على لاجامي وأيمن يحيى وعبدالله الخيبري، فواز الصقور، علي هزازي، مختار علي وعباس الحسن، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري ومحمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد وعبدالله رديف، خالد الغنام وعبد الرحمن غريب ومحمد مران، فراس البريكان، صالح الشهري.
ويشارك الأخضر السعودي في نهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: عمان وقيرغيزستان وتايلاند.

 

شاركها.
Exit mobile version