❖ الدوحة – الشرق

تتواصل منافسات النسخة السابعة لبطولة البنوك والمؤسسات المالية لكرة القدم، التي تُقام تحت رعاية سعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، البطولة تُنظم بالتعاون مع مصرف قطر المركزي، أكاديمية أسباير زون، والاتحاد القطري لكرة القدم، وتغطيها شبكة قنوات الكاس، بمشاركة 16 فريقًا، تُقام جميع المباريات في الصالة المغطاة بأكاديمية أسباير زون.

حيث يشهد اليوم إقامة أربع مباريات، حيث يلتقي حبيب للصرافة مع العربية للصرافة في الـ8:15 مساءً، ثم بنك قطر الوطني مع قطر للتأمين في الـ8:50 مساءً، ويليه لقاء يجمع بين ترست للصرافة مع الدار لأعمال الصرافة في الـ9:35 مساءً، وصرافة المدينة مع بنك قطر الدولي الإسلامي في الـ10:15 مساء. وشهدت مباريات اليوم الثالث للبطولة انتصارات كبيرة، حيث حقق صرافة المدينة الفوز على الدار لأعمال الصرافة بنتيجة 2-0، وبنك قطر الدولي الإسلامي على ترست للصرافة بنتيجة 9-0، وبنك قطر الوطني على العربية للصرافة بنتيجة 10-0، وقطر للتأمين على حبيب للصرافة بنتيجة 16-1.

من المقرر أن تُختتم مباريات دور المجموعات في 8 أكتوبر، وستُقام مباريات ربع النهائي يومي 9 و12 أكتوبر، مع الإعلان عن مواعيد نصف النهائي والنهائي لاحقًا.

شاركها.
Exit mobile version