أشاد السيد خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة ورئيس الاتحادين العربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة بالاجواء الرائعة التي يشهدها المعسكر التدريبي المشترك لأبطال قطر وكازاخستان وإيران والتي تقام على صالة لوسيل متعددة الاستخدامات، في إطار التحضيرات المكثفة لأبطالنا للمشاركة في منافسات الكونتندر والشباب والتي ستقام في قطر خلال شهر يناير المقبل ضمن بطولات مؤسسة كرة الطاولة العالمية WTT المجمعة، والتي تقام بمشاركة 700 مشارك من بينهم نخبة من افضل المصنفين الاوائل وأبطال اللعبة من شتى أنحاء العالم.
ويدخل هذا المعسكر في اطار الجهود التي يبذلها الاتحاد القطري للطاولة من اجل توفير كافة الإمكانيات لأبطال العنابي عبر المشاركة في بطولات دولية خارجية بالاضافة الى المشاركة في المعسكرات الداخلية بهدف كسب المزيد من الخبرات والرفع من المستويات الفنية والتنافسية للاعبي العنابي.
وحرص المهندي على الاطمئنان على أجواء المعسكر التدريبي المشترك بالاضافة الى متابعته جانبا من التدريبات قبل ان يلتقط صورا تذكارية مع كافة المشاركين الذين بلغ عددهم 45 مشاركا بالاضافة الى 8 مدربين من الدول الثلاث، مشيرا في الوقت ذاته الى ان الاجواء مميزة للغاية في ظل الالتزام الكبير من كافة المشاركين بالمنتخبات الثلاثة ضمن هذا المعسكر التدريبي.
ووجه المهندي بضرورة بذل المزيد من الجهود من اجل بلوغ اعلى درجات الجاهزية على المستويين الفني والبدني من اجل تمثيل الراية الوطنية بافضل صورة خلال الحدث الدولي المرتقب على صالة لوسيل بعد ايام معدودة.
وعلى صعيد متصل رحب خالد على الكواري مدير منتخباتنا الوطنية للفئات السنية، ونوره العبري مديرة منتخبات السيدات برئيس الاتحاد، حيث قاما بتقديم شرح كامل عن برنامج المعسكر التدريبي المشترك بالاضافة الى ابرز النتائج التي تحققت على مدار الفترة الماضية.

شاركها.
Exit mobile version