بمشاركة منتخبات الكويت والسعودية والبحرين

الدوحة – الشرق

كشف الاتحاد القطري لكرة السلة برئاسة محمد بن سعد المغيصيب عن إقامة معسكر داخلي لمنتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات 3×3، الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 22 أغسطس الجاري، بمشاركة منتخبات الكويت والسعودية والبحرين، وسيحتضن صالة الاتحاد المعسكر التدريبي، والذي يأتي لتجهيز منتخبنا للاستحقاقات المقبلة.

وعلى جانب آخر، يعقد اتحاد كرة السلة مؤتمرا صحفيا في الـ 5:30 مساء اليوم، بمقر الاتحاد، لتقديم مدربه الجديد اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس، ومدرب اللياقة البدنية ناتانييل الكيدوس، وذلك من أجل تولي اليوناني ثاناسيس مهمة تدريب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة خلفا للمدرب الصربي ميودراغ بيريسيتش.

وكان اتحاد السلة، قرر في وقت سابق إقالة المدرب الصربي بسبب سوء نتائج العنابي.

وسبق للمدرب اليوناني ثاناسيس، تدريب العديد من الفرق اليونانية، بالإضافة إلى المنتخب اليوناني لكرة السلة.

وعلى صعيد متصل، قرر اتحاد السلة مشاركة العنابي في بطولة وليام جونز 42 للرجال التي ستقام في الصين تايبيه خلال الفترة من 10 حتى 20 من أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يخوض عنابي كرة السلة منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي كان من المُفترض أن تستضيفها مدينة هانغجو الصينية التي ستقام خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبلين، وينتظر منتخبنا الوطني سحب قرعة منافسات كرة السلة، بالإضافة إلى مشاركته في تصفيات كأس آسيا 2025، التي ستقام في فبراير المقبل.

شاركها.
Exit mobile version