وسط أجواء من النشاط والحيوية، شهد السباق الخيري بمزرعة “حينة سالمة” بالشحانية، الذي نظمه الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، وبالتعاون مع مزرعة حينة سالمة، والجمعية القطرية لمكافحة السرطان، مشاركة واسعة من الرجال والسيدات والأطفال، في مسافتي السباق 5 كم، و2.5 كم، حيث انطلق السباق في السابعة والنصف صباحا، واختتم في الحادية عشرة ظهرا.
وعقب انتهاء المنافسات، قام السيد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، بتكريم الأبطال، والبطلات، حيث تم تتويج كلير لانج، بالمركز الأول في سباق 2.5 كم للسيدات، وتلتها لولوة المري في المركز الثاني، وتبعتهما خلود عقيل، بالمركز الثالث.
وضمن مُنافسات التحدي لمسافة 2.5 كم للرجال، فاز سعيد كدورا، بالمركز الأول، وحصل محمد مصطفى شيخ، على المركز الثاني، وجاء خالد الأنصاري، في المركز الثالث. وضمن منافسات 5 كم للسيدات، فازت جوندولين شافير بالمركز الأول، وحلت بعدها نوف الاحمد في المركز الثاني، بينما جاءت أنا شابا بالمركز الثالث، وفي فئة الرجال لنفس المسافة، حصل عبد الله المهندي على المركز الأول، وجاء بعده انطونيو هنريك بالمركز الثاني، بينما حل حسن صقال في المركز الثالث، وعقب ختام الفعالية الخيرية، تم توزيع الميداليات، والجوائز التشجيعية، على جميع المشاركين.
وأكد السيد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة، بالاتحاد القطري الرياضة للجميع، ان نجاح السباق، يتمثل في المشاركة الواسعة، من كافة الفئات كباراً وصغاراً، وقدم الدوسري شكره وتقديره، لكل من اسهم في إنجاح هذا السباق، وأكد على أهمية الدور المجتمعي، الذي يقوم به الاتحاد، مشيرا إلى ضرورة التعاون ودعم مجهودات الجمعية القطرية لمكافحة السرطان.

شاركها.
Exit mobile version