المنتخب العنابي

❖ محمود النصيري

احتفل منتخبنا الوطني مساء أمس في درب لوسيل بمسيرة جماهيرية حافلة بعد تتويجه بلقب كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على منتخب الأردن بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد في المواجهة النهائية التي جمعتهما في استاد لوسيل.

وحملت حافلة مكشوفة تزينت بألوان العنابي وشعار البطولة، نجوم منتخبنا الوطني بعد التتويج وطافت بهم من استاد لوسيل الذي شهد المباراة النهائية، إلى شارع درب لوسيل وهم يرفعون كأس البطولة لتحية الجماهير، وسط أجواء رائعة وحضور جماهيري منقطع النظير حيث حرصت الآلاف من الجماهير على التواجد على طول شارعي درب لوسيل للاحتفال بنجوم العنابي أبطال آسيا.

وشهدت الأجواء الاحتفالية إطلاق الألعاب النارية التي أمتعت نجوم العنابي والجماهير القطرية التي حرصت على الحضور في شوارع لوسيل للاحتفال بالمنتخب الوطني بطل كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.

كما حرصت الجماهير المشاركة في المسيرة على التقاط الصور التذكارية للاعبين خلال طريق سيرهم بشوارع لوسيل، لتسهم بدورها في إنجاح هذه الاحتفالية الرائعة التي خلدت هذا اليوم الذي سيبقى عالقًا في أذهان عشاق الكرة القطرية، خاصة وأن اللقب لم يغادر الدوحة وتم الاحتفاظ به في خزائن العنابي، لتكتب قطر صفحة مضيئة في كتاب الإنجازات التاريخية لمنتخبات القارة الصفراء.

واحتفلت الجماهير بطريقة خاصة للغاية وسط أهازيج وأغانٍ تعبر عن الفرحة القطرية الكبيرة بحصد اللقب، وقد شارك جمهور من أنحاء العالم في هذه الاحتفالية العنابية بشوارع لوسيل التي تتميز بكونها منطقة عصرية لذا توافد الجمهور من مختلف الأنحاء لمشاركة الجماهير القطرية فرحتهم بالفوز بالبطولة القارية. كما شاركت العديد من الفرق الاستعراضية والتراثية التي تتحدث عن تاريخ شعوب القارة الآسيوية بالإضافة إلى تعويذة البطولة التي رافقت الأبطال، وسط أجواء احتفالية وألعاب نارية كبيرة استمرت طوال فترة الاحتفالية ليكون ختام ليلة العمر في درب لوسيل أروع ختام للنسخة الاستثنائية الأفضل في تاريخ بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

شاركها.
Exit mobile version