الدوحة – الشرق

تختتم مساء اليوم بصالة لوسيل منافسات البطولة الدولية الودية لكرة السلة لمنتخبات الرجال التي استضافتها الدوحة وذلك بمشاركة منتخبات قطر والسعودية والأردن والبحرين ومصر وأفريقيا الوسطى.

يشهد اليوم الختامي لمنافسات البطولة الدولية تقديم الجوائز والميداليات للفرق الفائزة كما سيتم تكريم الشركات الراعية. وستكون هناك ثلاث مواجهات بين منتخبات المجموعتين حسب مراكزهم، حيث يلعب قطر، متصدر المجموعة الأولى، مواجهة المنتخب الذي سيتصدر المجموعة الثانية، في حين سيلتقي صاحبا المركز الثاني في كل مجموعة، وكذلك صاحبا المركز الثالث أيضا.

ونجح المنتخب القطري من تحقيق الفوز في المباراتين امام السعودية وافريقيا الوسطى ليجلس على صدارة ترتيب المجموعة الاولى وتأتي تنظيم البطولة الدولية في إطار تجهيز منتخب قطر لانطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة السلة 2025، بعد أن وضعت القرعة منتخب قطر في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إيران وكازاخستان والهند.

وسيخوض المنتخب القطري أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية أمام منتخب كازاخستان في الدوحة يوم 26 فبراير الجاري على صالة لوسيل، على أن يخوض مباراته الثانية امام إيران في طهران يوم 29 من الشهر نفسه.

من جانبه اعرب المستشار معاذ العتوم الوزير المفوض وقنصل الأردن لدى دولة قطر عن سعادته الكبيرة بالبطولة الدولية لكرة السلة التي تستضيفها قطر وتختتم اليوم بمشاركة ستة منتخبات هي قطر والأردن ومصر والسعودية والبحرين وأفريقيا الوسطى.

واضاف المستشار معاذ العتوم في تصريحات صحفية خلال حضوره مباراة المنتخب الأردني امام نظيره البحريني بصالة لوسيل احد ملاعب مونديال قطر 2027: سنظل داعمين ومشاركين الأشقاء في قطر ليواصلوا تميزهم في استضافة كبرى البطولات. وتثبت قطر فعلا انها عاصمة الرياضة وهي تنجح في استضافة البطولات العالمية في مختلف الألعاب.

شاركها.
Exit mobile version