❖ محمود النصيري

تختتم مساء اليوم منافسات بطولة WTT CONTENDER لكرة الطاولة التي تستضيفها قطر على صالة لوسيل متعددة الاختصاصات بمشاركة نخبة من أفضل نجوم العالم والمصنفين الأوائل في اللعبة في اطار التحضيرات الجادة والمكثفة لاستضافة بطولة العالم لكرة الطاولة العام المقبل 2025.

ومن المنتظر ان يشهد اليوم الختامي اقامة 4 مباريات نهائية في فردي وزوجي الرجال والسيدات، ومن وسط منافسة قوية على التتويج بألقاب البطولة.

على صعيد النتائج شهدت منافسات فردي الرجال تأهل النجم الألماني تيمو بول إلى الدور نصف النهائي على حساب الكوري الجنوبي ليم جونغ بنتيجة 3-1، ويواجه تيمو بول في نصف النهائي لين يون جو لاعب الصين تايبيه على ان يلاقي الفائز في هذه المباراة الفائز من مواجهة نصف النهائي الثاني التي تجمع الثنائي الياباني شون سوكي توجامي ومواطنه هاريموتو توماكازو.

وعلى صعيد فردي السيدات فحققت المصرية دينا علاء مشرف مفاجأة مدوية بالتأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب الكورية الجنوبية كيم ناي ونج بعدمتا تفوقت عليها بنتيجة 3-2 في ربع النهائي.

وستواجه دينا في نصف النهائي الكورية الجنوبية شين يو بين على ان تلتقي الفائزة من هذه المباراة بالفائز من اللقاء الثاني الذي يجمع الكورية كيون جي هي مع التايلاندية آراوان باراننج في نصف النهائي الآخر. اما على مستوى منافسات زوجي الرجال سيكون زوجي هونج كونج هو كوان كيت ولام هانج على موعد مع الفائز من نصف النهائي الذي يجمع الزوجي الكوري ليم ولي مع الزوجي البلجيكي مارتين وادريان لتحديد بطل هذه الفئة.

وفي فئة زوجي السيدات يلتقي الثنائي جيون جي هي وشين يوبين مع الزوجي الألماني أنيت كاوفمان وسابين.

شاركها.
Exit mobile version