مدرب الغرافة بيدرو مارتينيز يتوج بجائزة أفضل مدرب لموسم 2023 – 2024

الدوحة – قنا

 

الدوحة في 26 مايو /قنا/ أعرب البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب نادي الغرافة عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل مدرب في موسم (2023 – 2024) خلال حفل جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم الذي أقيم اليوم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، مبرزا أن تتويجه بالجائزة يشكل دافعا كبيرا له وللفريق الموسم المقبل.

وقال مارتينيز، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء القطرية /قنا/: “إن الحصول على الجائزة جاء بجهود جميع أعضاء الفريق بعد المجهود الكبير الذي قدموه في الموسم الحالي الذي وصفه بالصعب بعدما شهد منافسة قوية، حيث تطور خلاله الغرافة بشكل كبير وقدم موسما مميزا نافس من خلاله على بطولة الدوري وخرج من الدور نصف النهائي في بطولتي كأس قطر، وكأس الأمير”.

وأشاد المدرب بجهود زملائه في الأجهزة الفنية للأندية، مؤكدا أن الجميع قدم موسما مميزا كان فيه التنافس على درجة عالية خاصة على صعيد بطولة الدوري التي لم يتم حسمها إلا في الجولات الأخيرة، ومتمنيا أن يشهد الموسم المقبل أيضا درجة عالية من التنافس بين جميع الفرق.

وأوضح مارتينيز أن الغرافة واجهته الكثير من التحديات، حيث كان يطمح للتتويج بلقب الدوري، وبالفعل استطاع الفريق تقديم أفضل ما لديه وتصدر المنافسة في بعض الأوقات، لكن تعثر وخسر بعض النقاط في الجولات الأخيرة، وهو ما منح السد الفرصة للتتويج باللقب في النهاية، مؤكدا أن الفوارق كانت بسيطة بين الفرق المتنافسة على اللقب وهي السد والريان والغرافة والوكرة.

ونوه المدرب إلى أن الحصول على جائزة أفضل مدرب في الموسم ستكون دافعا كبيرا بالنسبة له ولفريقه في الموسم المقبل، حيث يتطلع الجميع لبذل أقصى مجهود وتقديم الأفضل لإسعاد جماهير النادي التي ساندت اللاعبين بشكل كبير خلال الموسم الحالي، وساهمت في النجاح الذي حققه الفريق.

وختم مدرب الغرافة تصريحه بتقديم الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة دوري نجوم قطر على جهودهما الكبيرة في الموسم، متمنيا التوفيق للجميع في المستقبل.

وكان بيدرو مارتينيز قد حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم بعد منافسة مع وسام رزق مدرب السد، والبرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان.

شاركها.
Exit mobile version