الدوري القطري

يونس علي

الدوحة – قنا

 لم يخف يونس علي المدير الفني لفريق العربي صعوبة المواجهة أمام الدحيل يوم غد السبت في قمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو” للموسم 2023 – 2024.

وأضاف مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:” الجميع على أتم الجاهزية للمباراة، نحن نعرف أن الدحيل فريق صعب، ولديه مدرب صاحب خبرة كبيرة، ولاعبين مميزين، وأعتقد أنها سوف تكون مباراة حماسية وقوية بين الفريقين”.

وتابع: “التحضير للمباراة كان جيدا، وجميع اللاعبين مستعدون باستثناء المدافع وسيم قداري الذي حصل على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة، بخلاف ذلك الكل يعلم أهمية المباراة والعودة للطريق الصحيح والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث”.

وختم: “لدينا الكثير من العمل الذي نقوم به، الموسم مازال مبكرا للحكم على مستويات الفرق، ولكننا بالتأكيد نعمل ونتحرك في الاتجاه الصحيح، وأن الأمور ستجري بشكل أفضل فيما هو قادم”.

من ناحيته، أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل أن فريقه عاقد العزم على المضي قدما ومواصلة خطه البياني المتصاعد والحفاظ على الحالة الإيجابية التي وصل إليها عبر مواصلة الانتصارات.

وشدد كريسبو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة على جاهزية الفريق من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري.

وقال مدرب ساوباولو البرازيلي السابق: “تحضيراتنا تسير بالشكل المطلوب، فالفريق أدى مباراة معيذر في نهاية الأسبوع الماضي وخلد اللاعبون للراحة واستأنفنا تدريباتنا من جديد وهي تسير بطريقة جيدة” .

وأوضح كريسبو: “نعلم أن العربي لم يحقق بداية قوية سواء في الدوري أو ملحق تصفيات دوري أبطال آسيا، بيد أنه فريق مميز ويمتلك مدربا جيدا ونحن نحترمه كثيرا وستكون المواجهة أمامه قوية”.

وختم:” لا أتوقع أن تكون هناك مباراة سهلة في الدوري فأمام معيذر تعرضنا للضغط، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز، واللاعبون قدموا أداء جيدا رغم انهم فقدوا المبادرة لفترة من الزمن، ولكنهم نجحوا في العودة وتقديم أنفسهم بالشكل المطلوب”.

ويملك العربي في رصيده نقطتين من تعادلين في مباراتي الجولتين الاولى والثانية ويسعى لمصالحة جماهيره بعد خروجه من الملحق الآسيوي واستعادة مكانته وقوته وتحقيق آمال جمهوره الكبير من خلال أول انتصار.

أما الدحيل فقد حصل على العلامة الكاملة في المباراتين السابقتين ويملك 6 نقاط في رصيده ليتشارك الصدارة مع السد والريان.

شاركها.
Exit mobile version