تدريبات نادي السد

الدوحة – قنا

أكد البرتغالي برونو ميغيل بينرو، المدير الفني لفريق السد ثقته الكبيرة في مواصلة فريقه تقديم عروضه القوية واستعادة الصدارة خلال مواجهة غد السبت أمام معيذر لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ” دوري نجوم إكسبو”.

وقال المدرب ميغيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:” لا بديل أمامنا سوى الفوز، ونحن نسعى لمواصلة النتائج الجيدة بعد الفوز الأخير على الفيصلي الأردني في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف :”مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا لأننا نرغب في التقدم إلى الصدارة في جدول الترتيب، و النسج على المنوال نفسه بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في البطولة الآسيوية”.

ولفت إلى أن المواجهة أمام معيذر ستكون مختلفة بطبيعتها مؤكدا على أهمية اللعب بواقعية كبيرة من أجل كسب النقاط الثلاث.

واختتم تصريحاته:”نعرف قيمة وأهمية المواجهة، ونرغب في التقدم إلى الصدارة، لكن من الضروري أن نظل متواضعين وأن ينصب تركيزنا على تحقيق الفوز”.

من ناحيته، اعتبر الإسباني خوسيه مورسيا مدرب فريق معيذر، أن المباراة أمام السد ستكون في غاية الصعوبة بيد أنه أعرب عن تفاؤله الكبير بقدرة فريقه على تقديم مباراة كبيرة غداً السبت.

وقال مورسيا :” سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز الذي سيعطينا دافعا قويا للمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة”.

وتابع مورسيا:” السد فريق كبير ونحن نحترمه ويعد من أفضل الفرق في قطر، مايفرض علينا اللعب بحذر شديد وتركيز كبير، بجانب حرصنا على استغلال كل الفرص الممكنة”.

وأكد أن الفريق سيسعى إلى بذل قصارى جهده لتحقيق النقاط الثلاث في ظل امتلاكه هجوما قويا، معربا عن أمله في أن يستفيد من الأخطاء السابقة ويتمكن من تصحيحها في لقاء الغد.

ويحل السد في وصافة ترتيب الدوري بـ13 نقطة ويملك مباراة مؤجلة متأخرا بفارق نقطتين عن الريان المتصدر، في حين يحل معيذر في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

شاركها.
Exit mobile version