الدوحة – قنا

 قال البرتغالي برونو ميغيل بينيرو المدير الفني لفريق السد إن هاجس فريقه هو بلوغ الانتصار في مواجهة الغد التي تجمعه بفريق نادي قطر على أرضية استاد خليفة الدولي لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 46 عاما في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:”مباراة الغد أمام نادي قطر ستكون صعبة لأنهم يلعبون بأسلوب مختلف، كل المنافسين مختلفين ولديهم نظم لعب مختلفة، يجب علينا معرفة كيفية فهم هذه النظم وكيفية دعم اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الفارق والتقدم كفريق وتسجيل الأهداف”.

وتابع مدرب السد :”التحدي بالنسبة لنا هو أن نكون في أفضل جاهزية لعدم استقبال الأهداف في شباكنا ومحاولة التسجيل في نفس الوقت”.

وبخصوص عدم تحقيق الفريق للانتصار في آخر مواجهتين محليا وآسيويا، ختم المدرب البرتغالي تصريحاته بالقول :”قادمون بعد تعادلين، وأعتقد أننا كنا أفضل من المنافسين في المباراتين السابقتين، صنعنا فرصا لتسجيل الأهداف ولكن للأسف لم نتمكن من التسجيل، كما ذكرت التحدي هو عدم تلقي الأهداف وفي نفس الوقت محاولة التسجيل في مرماهم”.

من جانبه، قال المغربي يوسف السفري المدير الفني لفريق نادي قطر إنه سعى خلال الفترة الماضية للوقوف على العديد من النقاط السلبية داخل الفريق من أجل تصحيحها، مشيرا إلى قوة المنافس وصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه غدا.

وأضاف السفري:”حرصنا خلال التدريبات على تعزيز الجوانب التكتيكية إضافة إلى سعينا خلال الأيام الماضية لتصحيح الأخطاء التي رافقت مباراتنا السابقة”.

وتابع:”عملنا بتركيز عال في التدريبات على بعض الحالات الفنية والعامل الذهني، ومواجهاتنا أمام السد دائما تكون في أجواء حماسية وأداء قوي، والسد فريق متميز لديه لاعبين بمستوى عال”.

وأوضح مدرب نادي قطر:” أحرص دائما على تذكير اللاعبين بأن يفكروا بالاستمتاع والتفاني من أجل قميص النادي وأن نظهر دائما بصورة تليق بمستوى نادي قطر وتاريخه”.

وختم السفري تصريحاته: “همنا ينحصر بالتركيز على لاعبينا واستغلال نقاط القوة بعزيمة عالية لتحقيق الفوز خصوصا أننا سنواجه فريقا كبيرا مثل السد، والمهم أن نتطور خطوة بعد أخرى، وأشكر جماهير النادي الوفية التي تقف دائما خلف الفريق”.

ويحل السد في المركز الرابع في ترتيب الدوري مناصفة مع فريقي الغرافة والدحيل ولكل منهم 7 نقاط، بعد فوز الفريق في أول جولتين وتعادله في الجولة الثالثة،بينما يملك نادي قطر في رصيده نقطتين من تعادلين وخسارة ليحتل المركز التاسع.

شاركها.
Exit mobile version