الدوري القطري

البرتغالي ليوناردو جارديم

الدوحة – قنا

 أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الريان جاهزية فريقه لمواجهة الغد أمام الشمال التي يستضيفها ستاد البيت ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ” دوري نجوم إكسبو” للموسم 2023 – 2024 .

وأضاف المدرب السابق لموناكو الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:”الاستعداد لهذه المباراة مختلف عن المباريات الماضية، وذلك بسبب تواجد أكثر من نصف الفريق مع المنتخب الأولمبي، وسنعمل على تجهيز الفريق لخطة المباراة التي سنلعب بها أمام فريق الشمال”.

وتابع جارديم:”بالنسبة لي هذه المباراة ستكون مفاجأة لأني شاهدت فريق الشمال في بداية الموسم، وكيف نجح في فرض التعادل الإيجابي على صاحبي المركزين الثاني والرابع في الموسم الماضي وهما العربي والوكرة”.

وأشار إلى أن فريق الريان دائما ما يدخل كل مباراة بنفس العقلية وهي عقلية الفوز، وذلك من أجل كسب النقاط الثلاث التي يسعى الفريق للحصول عليها في كل مباراة، مؤكدا بأن الريان دائما ما يحترم الفريق المنافس.

وختم مدرب الريان تصريحاته:”دائما ما نلعب من أجل أسم نادي الريان الذي لديه تاريخ وجماهير كبيرة، لذلك نلعب من أجل تحقيق الثلاث نقاط”.

من جهته، اعترف السويدي بويا اسباغي المدير الفني لفريق الشمال أن المواجهة أمام الريان ستكون صعبة على فريقه.

وأضاف :”تنتظرنا مواجهة قوية جديدة مع فريق كبير بحجم الريان الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى كما أنه حصد العلامة الكاملة في أول جولتين بالدوري، وبالطبع المواجهة لن تكون سهلة”.

وتابع:” نتطلع لتقديم مستوى جيد في المواجهة المقبلة مثلما كان حال الفريق في المباراتين الماضيتين، ولذا نسعى لمواصلة المسيرة في الاستحقاقات المقبلة اعتبارا من مباراة الريان”.

وختم مدرب الشمال تصريحاته:” نحن قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية وسنظهر مجددا اننا فريق لا يستهان به، وأتمنى أن يكون الفريق في يومه خلال مباراة الغد”.

ويملك الريان 6 نقاط في رصيده بفارق الأهداف عن السد المتصدر،فيما تمكن الشمال من الحصول على نقطتين في الجولتين الأولى والثانية من تعادلين ليحتل المركز السادس.

 

شاركها.
Exit mobile version