الدوحة – قنا

 لم يخف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق أم صلال صعوبة مهمة فريقه خلال مواجهة الغد أمام الأهلي التي يستضيفها استاد البيت ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ” دوري نجوم إكسبو” للموسم الكروي 2023/ 2024.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 53 عاما في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:” المباراة ستكون صعبة على الطرفين لأن كل فريق يسعى للفوز، ونحن سنخوض اللقاء بكل قوة من أجل الفوز لاسيما وأن الفريق استفاد من فترة توقف الدوري وخاض مباراة الجولة الأولى من كأس /أريد/ والتي كانت بمثابة تجهيز قوي للاعبين،وبالتالي كانت تجربة مفيدة جدا لكل لاعب، وعليه ستكون مواجهة الأهلي قوية” .

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي من الفرق القوية مضيفا:” نحترم المنافس ورغم التعديل في جهاز الفريق إلا أنه تعاقد مع اللاعب الألماني دراكسلر، وهو لاعب قوى ومفيد وسيساعد الأهلي كثيرا وأعرفه جيدا وسيكون إضافة مهمة”.

وختم المدرب السابق للزمالك المصري تصريحاته:” مباراة الجولة الرابعة ستكون صراعا قويا من أجل الظفر بنقاط المباراة التي ستجعلنا نتقدم خطوات مهمة في جدول الترتيب وهذا ما نسعى واللاعبين من أجله، ولذا فهي مباراة مهمة”.

من ناحيته، أبدى خالد تاج مدرب فريق الأهلي ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تقديم الأداء المرضي وتعويض ما حدث في الجولات الثلاث الأولى.

وأضاف المدرب الذي يخوض مباراته الأولى مع الفريق خلفا للمدرب السابق المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش الذي أقيل من منصبه:”عملنا خلال الفترة الماضية على تحضير اللاعبين وجميع عناصر الفريق لتقديم مستوى مميز في الدوري ونسيان النتائج الماضية”، مشيرا الى أن الفريق ظل في تدريبات متواصلة وعمل كبير ويتطلع للانتصارات.

وأشار إلى أنه وجد حماسا كبيرا من اللاعبين ورغبة في تغيير واقع الفريق في الدوري وتقديم أفضل مستوى في المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن مواجهة أم صلال ستكون نقطة تحول الفريق وظهوره بشكل فني مميز ونتيجة مرضية لمحبي العميد.

وأكد تاج أنه ليس بغريب على النادي الأهلي من خلال عمله لسنوات مضت مع المدرب ماتشالا وأنه يتولى المسؤولية الفنية الآن لمعرفته الكبيرة بالنادي وقدرات اللاعبين وثقته في العمل الفني الذي يقوم به رفقة مساعده في الفريق.

وامتدح المدرب في ختام تصريحاته صفقة انتقال النجم الألماني يوليان دراكسلر لصفوف الأهلي، معتبرا أن اللاعب يعد قيمة فنية عالية ستضيف الكثير للفريق في المرحلة المقبلة”.

ويحل الأهلي بالمركز الأخير في ترتيب الدوري بعد خسارته لمبارياته الثلاث الماضية، بينما يأتي أم صلال في المركز العاشر برصيد نقطتين.

شاركها.
Exit mobile version