الدوحة – الشرق

في إطار دعمها المتواصل للفعاليات والمناسبات الوطنية والدولية المقامة في قطر، قدمت مجموعة ناصر بن خالد آل ثاني وأولاده الرعاية الذهبية لبطولة العالم لجمال الخيل العربية الأصيلة، التي اختتمت فعالياتها السبت الماضي في ميناء الدوحة القديم في الدوحة.

واستضافت المؤسسة العامة للحي الثقافي – كتارا هذه البطولة العالمية بالتعاون مع المركز الوطني للمعارض والمسابقات الزراعية في فرنسا، وذلك لأول مرة خارج فرنسا منذ 42 عاماً. أقيمت المنافسات في ميناء الدوحة القديم بمشاركة 150 رأسًا من الخيل تمثل 21 دولة من مختلف دول العالم. تأتي رعاية مجموعة ناصر بن خالد وأولاده لهذه البطولة العالمية المهمة في إطار حرصها الدائم على المساهمة في دعم مختلف الفعاليات والبطولات الوطنية والدولية، الأمر الذي يعزز مكانة قطر كوجهة عالمية للرياضة بمختلف أنواعها ومجالاتها، حيث أصبحت محط أنظار العالم لما تتميز به من جودة في التنظيم والتقديم.

وقال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة ناصر بن خالد وأولاده القابضة، الراعي الذهبي للبطولة: “نفتخر في مجموعة ناصر بن خالد وأولاده القابضة بتقديم الرعاية والدعم لهذه البطولة الدولية المرموقة لنساهم في تعزيز مكانة قطر وصورتها في العالم، وفي تسليط الضوء على جمال الخيل العربية الأصيلة والفريدة من نوعها. فمن المهم لنا المحافظة على إرثنا الثقافي والاجتماعي وعلى رأسها الخيل العربية، وأن نبني على النجاحات العديدة في تنظيم أهم الفعاليات العالمية لنواصل مسيرة التقدم والازدهار”.

إلى جانب ذلك، عرضت شركة ناصر بن خالد للسيارات، التابعة لمجموعة ناصر بن خالد والوكيل العام لمرسيدس-بنز في قطر، سيارات عديدة من ضمنها مرسيدس-AMG الفئة G، مرسيدس-AMG EQS 53 الكهربائية بالكامل، بالإضافة إلى مرسيدس-مايباخ GLS ومرسيدس-مايباخ الفئة S هوت فواتور.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. الجدير بالذكر أن شركة ناصر بن خالد تأسست في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس- مايباخ.

 

شاركها.
Exit mobile version